الخبر وما وراء الخبر

خروج جماهيري حاشد بمديرية ضوران تحت شعار “ثابتون مع غزة رغم أنف كل عميل”

9

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
19 يوليو 2024مـ – 13 محرم 1446هـ

شهدت مديرية ضوران آنس، اليوم، خروج جماهيري حاشد تحت شعار “ثابتون مع غزة رغم أنف كل عميل”.

وخلال المسيرة ردّدَ المُشاركون الهتافات المُندّدة باستمرار المجازر الصهيونية في قطاع غزة والمواقف الدولية والإقليمية المُخزية.

وأكد المشاركون في المسيرة الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدو الصهيوني حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأشادوا بالعملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية بطائرة “يافا” المسيرة والتي استهدفت “تل أبيب”.

و جدّد بيان صادر عن المسيرة ثبات الموقف اليمني المُساند والمُُناصر للشعب الفلسطيني حتى قيام دولته المُستقلة وعاصمتها القُدس الشريف.

وبارك البيان للسيد القائد وللقوات المسلحة اليمنية وللشعب اليمني وللأُمة العربية والإسلامية الإنجاز التاريخي المُتمثل في ضرب عاصمة كيان العدو الصهيوني، والكشف عن الطائرة المُسيرة الجديدة “يافا”.

وحيَّا البيان صمود وثبات المقاومة الفلسطينية، وإنجازات الأجهزة الأمنية وتصاعد العمليات الأُحادية للقوات المُسلحة اليمنية والمُشتركة مع المقاومة الإسلامية العراقية التي طالت عُمق أهداف العدو الصهيوني.

واشاد البيان باستمرار المظاهرات التس خرجت بالمغرب والأردن وتونس وفي مختلف بلدان العالم، ومواقف الشعوب الحُرة في إطار التضامن مع الشعب الفلسطيني.

وكرر البيان الدعوة لكل شعوب العالم وأحرار الإنسانية إلى التحرك الجاد والعملي لإيقاف الجرائم الصهيونية المدعومة أمريكياً وغربياً.

وجدّدَ البيان التفويض الكامل لخيارات قائد الثورة ضمن مسار التغيير الجذري والتصعيد في مواجهة قوى الشر والإستكبار العالمي.

وخاطب البيان النظام السعودي “قارون العصر وقرن الشيطان” قائلاً :عليكم أن تصغوا لتحذيرات السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، وأن تأخذوها على محمل الجد، وأن تكفوا عن موقفكم النفاقي الباطل ومساركم العدواني المناصر لأمريكا وإسرائيل.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com