الخبر وما وراء الخبر

خروج جماهيري واسع بذمار في مسيرة “ثابتون مع غزة رغم أنف كل عميل”

22

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||

19 يوليو 2024مـ -13 محرم 1446هـ

خَرج عصر اليوم الجمعة أبناء محافظة ذمار بحشود جماهيرية واسعة في مسيرة “ثابتون مع غزة رغم أنف كل عميل” تواصلاً لدعم القضية الفلسطينية.

وخلال المسيرة التي شارك فيها قيادات المحافظة ، رفع المُشاركون الهتافات المُندّدة والشعارات الغاضبة باستمرار المجازر الصهيونية في قطاع غزة والمواقف الدولية والإقليمية المُخزية والمؤيدة لمحور المقاومة.

وأشار بيان صادر عن المسيرة إلى ثبات الموقف اليمني المُساند والمُُناصر للشعب الفلسطيني حتى قيام دولته المُستقلة وعاصمتها القُدس الشريف.

وبارك البيان العمليات العسكرية التي تنفذها القوات البحرية والقوة الصاروخية والطيران المسير ضد السفن الأمريكية والإسرائيلية والبريطانية وكذا مواقع العدو في الأراضي المحتلة واخرها العملية الأخيرة بمدينة يافا بطائرتين مسيرة نوع يافا .

وحيَّا البيان صمود وثبات المقاومة الفلسطينية، وإنجازات الأجهزة الأمنية وتصاعد العمليات الأُحادية للقوات المُسلحة اليمنية والمُشتركة مع المقاومة الإسلامية العراقية التي طالت عُمق أهداف العدو الصهيوني.

واشاد البيان باستمرار المظاهرات التس خرجت بالمغرب والأردن وتونس وفي مختلف بلدان العالم، ومواقف الشعوب الحُرة في إطار التضامن مع الشعب الفلسطيني.

وبارك البيان للسيد القائد وللقوات المسلحة اليمنية وللشعب اليمني وللأُمة العربية والإسلامية الإنجاز التاريخي المُتمثل في ضرب عاصمة كيان العدو الصهيوني، والكشف عن الطائرة المُسيرة الجديدة “يافا”

وجدد البيان الدعوة لكل شعوب العالم وأحرار الإنسانية إلى التحرك الجاد والعملي لإيقاف الجرائم الصhيونية المدعومة أمريكياً وغربياً.

وجدّدَ البيان التفويض الكامل لخيارات قائد الثورة ضمن مسار التغيير الجذري والتصعيد في مواجهة قوى الشر والإستكبار العالمي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com