الخبر وما وراء الخبر

العدوان ومرتزقته مستمرون في خرق وقف إطلاق النار لليومم الثالث

148

ذمار نيوز| المسيرة نت: استمر العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته اليوم الأربعاء في خرق وقف إطلاق النار في مختلف المحافظات اليمنية لليوم الثالث على التوالي من إعلانه.

ففي محافظة صنعاء شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارة استهدفت منزلاً في مديرية نهم، كما فتح حاجز الصوت في سماء المديرية.

وقصف مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمختلف أنواع الأسلحة وصواريخ الكاتيوشا مناطق بني بارق ومفرق ضبوعة ومبدعة وقرية ملح وقرية الحول بمديرية نهم بالمحافظة.

وحاول مرتزقة العدوان الزحف كبير تحت غطاء ناري مكثف باتجاه التبة الحمراء بالمديرية، وتصدى لهم الجيش اليمني واللجان الشعبية.

وواصل طيران العدوان التحليق بكثافة في سماء مناطق الحيمة الداخلية والظفير وبني مطر بمحافظة صنعاء.

وفي محافظة مأرب، واصل مرتزقة العدوان قصف مواقع الجيش واللجان الشعبية بالأسلحة المختلفة وبصواريخ الكاتيوشا في مديرية صرواح وهيلان والمشجح ومعسكر كوفل في وادي الربيعة ومنطقة خلف حبل اتيس وجبهة المخدرة، كما قصفوا بمعدلات تبة زيد العقل.

وفي محافظة الجوف، قصف مرتزقته العدوان بمختلف الاسلحة منطقة العرضي في مديرية الغيل، وقصفت دبابة للمرتزقة مواقع للجيش في مزارع الفيض بمديرية المتون وجنوب العظبة بمديرية الغيل.

كما حاول المرتزقة التقدم في مديرية خب والشعف من جهة الرملة، فيما واصل طيران العدوان التحليق بكثافة على عدد من المناطق بالمحافظة.

وفي محافظة تعز استهدف طيران الأباتشي التابع للعدوان قاربي صيد في منطقة الكدحة بمديرية المخا كما قام الطيران المعادي بإنزل أسلحة للمرتزقة في منطقة ذبحان بمديرية الشمايتين.

وواصل طيران العدوان تحليقه في سماء مناطق العمري وذباب والجند والضباب والمخا وهجدة ومقبنه وموزع و المطار القديم والدفاع ومنطقة الجحملية.

وقصف مرتزقة العدوان بالإسلحة المتنوعة والقذائف معسكر الدفاع الجوي وجبل أم الفيج وجبل الدامغة وثعبات والقصر وقرية الحريقة جنوب مديرية ذوباب وعصيفرة وقرية الشقيراء ومنطقتي التبة السوداء وصالة ومديرية الوازعية وتبة الوكيل في كلابة ومنطقة البعرارة والمجمع القضائي ومنطقة بني علي بحيفان والجحمليه، فيما استهدف منطقة الحسنات بقذائف دبابة.

كما قصف مرتزقة العدوان مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبل حبشي.

وفي محافظة لحج، شن طيران العدوان 7 غارات على مدينة الحوطة، كما فصف المرتزقة بالأسلحة الخفيفة و المتوسطة مناطق متفرقة في جبهة كرش، كما حلق طيران العدوان في سماء مدينة الحوطة وكرش والشريجة .

وقام مرتزقة الغزاة بالتحشيد وإطلاق النار على مواقع الجيش واللجان في الصانب بمديرية دمت بمحافظة الضالع، كما قام طيران العدوان بالتحليق في سماء عدة مديريات بالمحافظة.

وفي محافظة البيضاء، أطلق مرتزقة العدوان من مختلف أنواع الأسلحة باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية في مناطق الجماجم والشبكة والطماحي والمثلث وحيد الضروة والديزل ومديرية ذي ناعم من جهة الخرابه ومنطقة القصيب بمديرية الزاهر وكيدان ومنطقة البركات.

وواصل طيران العدوان تحليقة في سماء عدد من مناطق منها العرفاف ويعيس بمديرية دمت وموقع القهرة بمديرية مريس وجبل التهامي وموقع البطرة المحافظة الضالع منها  .

وفي محافظة شبوة، قصف المرتزقة بالقذائف والرشاشات مواقع الجيش واللجان في السليم وموقع الشبكة وحيد ان عقيل والمعطوف بعسيلان .

وفي محافظة إب أطلق المرتزقة النار على موقع الشعب أسفل جبار باتجاه أبو كهلان في نقيل الخشبة في بعدان، بالإضافة إلى إطلاق النار من نقطة شدان باتجاه تبة عزام نقيل الخشبة.

كما واصل طيران العدوان تحليقة في سماء عدد من مديريات في محافظات صعدة وذمار والمحويت وعمران والحديدة وحجة.

وكان الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام أكد في وقت سابق اليوم أن نوايا العداون السعودي الأمريكي ومرتزقته تجاه السلام ما زالت غير جادة.

وقال عبد السلام إن عناصر المرتزقة قامت صباح اليوم بشن زحف عسكري واسع على فرضة نهم، في تطور خطير يثبت عدم جدية قوى العدوان في وقف الحرب رغم التفاهمات وإعلان وقف الحرب (إعلان الاثنين)، مؤكداً على أن هذا الزحف الواسع للمرتزقة يؤكد عدمية مسار أي حوار سياسي في ظل استمرار العدوان .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com