الخبر وما وراء الخبر

شهيد برصاص العدو وحملة اعتقالات ومداهمات بالضفة الغربية

7

ذمــار نـيـوز || متابعات ||

16 يوليو 2024مـ -10 محرم 1446هـ

استشهد شاب فلسطيني، فجر اليوم الثلاثاء، برصاص قوات العدو الصهيوني خلال اقتحام حي البالوع بمدينة البيرة، فيما شنت قوات العدو حملة مداهمات واعتقالات بمناطق متفرقة بالضفة الغربية وسط مواجهات واشتباكات مسلحة.

وقالت مصادر طبية فلسطينية: إن الشاب أحمد رمزي عبد سلطان (20 عامًا) ارتقى برصاص قوات العدو في حي البالوع بالبيرة، ووصل إلى مجمع فلسطيني الطبي.

وفي سياق المداهمات والاعتقالات بالضفة، اعتقلت قوات العدو، فجر اليوم، عددا من المواطنين الفلسطينيين وداهمت محال صرافة خلال اقتحامات نفذتها بأنحاء الضفة الغربية.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن قوات العدو اقتحمت شارع البنوك بمدينة أريحا، وحي البالوع في البيرة، وشارع القدس- الخليل في مدينة بيت لحم، وداهمت عددا من محال الصرافة، وألحقت بها أضرارا كبيرة، واستولت على مبالغ مالية.

واندلعت مواجهات عنيفة مع قوات العدو في مدينة البيرة، استشهد خلالها الشاب أحمد رمزي عبد السلطان إثر إصابته برصاص العدو.

وداهمت قوات العدو منزل مواطنة في قرية المنشية جنوب شرقي بيت لحم، واحتجزتها وحققت معها ميدانيا، واقتادتها إلى محل الصرافة الذي تديره في بيت لحم، قبل أن تطلق سراحها بعد تفتيش المحل والاستيلاء على محتوياته.

واعتقلت قوات العدو شابا من منزله في بلدة كفر نعمة غرب رام الله.

واقتحمت قوات العدو مدينة طوباس عبر حاجز تياسير العسكري شرقي المدينة، واندلعت مواجهات واشتباكات مسلحة بينها وبين مقاومين، تخللها استهداف آليات العدو بعبوات ناسفة محلية الصنع.

واعتقلت قوات العدو شابين بعد مداهمة منزليهما في ضاحية شويكة بطولكرم.

واقتحمت قوات العدو قرية الفندق شرقي قلقيلية، وداهمت عددا من المنازل، وفتشتها، واعتدت بالضرب على عدد من المواطنين.

واندلعت اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات العدو عقب اقتحامها مدينة قلقيلية.

 

واعتقلت قوات العدو شابا من قرية أبو انجيم جنوب شرقي بيت لحم، بعد مداهمة منزله وتفتيشه، فيما اعتقلت سبعة مواطنين من مناطق متفرقة بمحافظة الخليل جنوبي الضفة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com