الخبر وما وراء الخبر

وقفتان قبلية في مديرية المنار تبارك الإنجاز الأمني ومباركةً لقرارات قائد الثورة

12

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
15 يوليو 2024مـ – 9 محرم 1446هـ

نظم ابنا عزل المعينة وغربان وبني الصغير وكهال مسيرة وقفة قبلية مسلحة بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية الشيخ حمود سباع ومسئول التعبئة العامة بالمديرية حميد القاضي.

فيما نظم أبناء عزلة ذاهب وقفة قبلية مسلحة وحضرها مدير عام المديرية محمد محسن جعران، باركت الوقفتين الإنجاز الذي حققته الأجهزة الأمنية بالقبض على شبكة التجسس الأمريكية الصHيونية.

وجدد المشاركون في الوقفتان، التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في اتخاذ كل ما يراه مناسباً لحماية مصالح البلاد وأمنها وسيادتها ونصرة الشعب الفلسطيني.

وأشاد المشاركون بما حققته الأجهزة الأمنية في القبض على جواسيس الخلية الأمريكية الصHيونية، التي قامت بأعمال تخريبية وتآمرية استهدفت مؤسسات الدولة والشعب اليمني في مختلف المجالات على مدى عقود.

باركوا استمرار العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته في غزة وكل فلسطين، في إطار المرحلة الرابعة للتصعيد ضد قوى العدوان والاستكبار العالمي أمريكا وبريطانيا والكيان الصHيوني.

وطالبت البيانات الصادرة عن الوقفتين، باتخاذ العقوبات الرادعة بحق خلايا التجسس وتطهير مؤسسات الدولة من العملاء والخونة.

وأكدت استمرار موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني، والاستعداد الكامل لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس حتى دحر العدو الصHيوني وتحرير المقدسات والأراضي المحتلة.

واختتمت البيانات بدعوت، كافة شعوب الدول العربية والإسلامية إلى التحرك الفاعل لنصرة غزة والشعب الفلسطيني، والقيام بمسؤوليتها تجاه ما يرتكبه العدو الصHيوني من جرائم وحرب إبادة جماعية بحق الأطفال والنساء والشيوخ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com