الخبر وما وراء الخبر

وقفات احتجاجية في عدد من مدارس الجمهورية

645

ذمار نيوز/ المسيرة نت : نظمت مدارس المستقبل الحديثة فعالية ذكرى عام من الصمود في وجهة العدوان التي نظمتها مدارس المستقبل الحديث الأهلية بالعاصمة صنعاء، كما نظمت مدرسة ابن سينا بمديرية السبعين وقفة احتجاجية تحت شعار “عام من الصمود”.

نظمت طالبات مدرسة التطوير بالتعاون مع الهئية النسائية لأنصار الله بمديرية الحالي اليوم وقفة احتجاجية نددوا فيها بجرائم العدوان الامريكي السعودي وحييو في الوقفة مواقف اخوانهم من رجال الجيش واللجان الشعبية في صمودهم الاسطوري

نظم طلاب وطالبات ومعلموا مجمع التضامن ومدرسه النهضه الاساسيه  مخلاف بني بحرمديرية عتمة بمحافظة ذمار وقفة احتجاجية تواصلاً لحملة أمريكا تقتل الشعب اليمني.

وفي محافظة حجه و تحت عنوان عام من الصمود في وجه العدوان , نظمت عدد من مدارس مديرية الشاهل  وقفات احتجاجية تنديدا واستنكارا بالعدوان السعودي الامريكي على اليمن وصمت المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الانسان امام ما يرتكبه العدوان من جرائم بحق اليمنيين.

كما اختتم أكاديميو وطلاب جامعة إب اليوم الأربعاء سلسلة فعاليات أعدها عدد من طلاب الجامعة تأكيداً على مواصلة الصمود والتحدي، وبعنوان عام من الصمود في وجه العدوان السعودي الأمريكي على اليمن

وتخلل الفعالية عدد من الفقرات الإنشادية والشعرية والمسرحية، وبعض الكلمات المؤكدة على المضي قدما نحو مستقبل بلا وصاية. كما بعث القائمون على الفعاليات عددا من الرسائل المختلفة يؤكدون من خلالها على شكرهم للجيش واللجان الشعبية المرابطين في مواقع العزة والكرامة.

فعاليات الطلاب في المدارس أعقبها زيارات لجرحى الجيش واللجان الشعبية في المشافي .. في لفتة إنسانية حملت امتنان الأجيال لتضحيات الأبطال.

12969201_622799864551607_484705431_n

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com