الخبر وما وراء الخبر

 خروج مهيب وغير مسبوق بذمار في مسيرة “ثابتون مع غزة .. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها”

95

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||

12 يوليو 2024مـ -6 محرم 1445هـ

خَرج اليوم أبناء محافظة ذمار بحشود جماهيرية كُبرى في مسيرة “ثابتون مع غزة .. وسنتصدى لأمريكا ومن تورط معها”، إسناداً للشعب الفلسطيني وتأييداً لخيارات القيادة.

وخلال المسيرة، التي تقدمها قيادات المحافظة حَمل المُشاركون العبارات المؤكدة بمواصلة الثبات في مساندة القضية الفلسطينية والجهوزية الكاملة لخوض أي معركة او تنفيذ أي خيارات تمليه القيادة الثورية.

وحيا بيان المسيرة صمود الشعب الفلسطيني وثبات المجاهدين في غزة والضفة الذين ينكلون بالعدو الصهيوني، كما حيا العشائر الفلسطينية في قطاع غزة على موقفها الثابت والواعي الذي أفشل مخططات العدو.

واستنكر البيان جرائم الإبادة الجماعية التي يواصل العدو الصهيوني ارتكابها في غزة، من خلال قصفه للمنازل والمنشآت العامة وممارسة التهجير القسري، والتجويع لسكان قطاع غزة.

وأشاد البيان بالحراك الطلابي والمظاهرات التي تخرج نصرة لفلسطين في أمريكا وبريطانيا واليابان وأمريكا الجنوبية وغيرها، لاسيما خروج الشعب المغربي، داعياً الشعوب العربية والإسلامية للتحرك الفاعل وتفعيل المقاطعة الاقتصادية الشاملة.

ولفت البيان الى دور المقاومة اللبنانية والعراقية، والعمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية العراقية، مباركين عمليات قواتنا المسلحة والتي فر منها الأمريكي والبريطاني.

وحذر البيان النظام السعودي العميل في حال أقدم على تنفيذ التوجيهات الأمريكية خدمة للعدو الصهيوني، مؤكدين أن التصعيد السعودي لن يثنينا عن مناصرة وإسناد غزة، وأنه سيكون الفاشل والخاسر كفشل الأمريكي.

وعبر البيان عن التأييد الكامل لكل الإجراءات التي يتخذها السيد القائد والتي تحدث عنها في الخطابات السابقة في مسار التغيير الجذري.

وجدد التأكيد على الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة والاستعداد لما هو بعد المرحلة الرابعة من التصعيد ومواجهة أعداء الأمة الأمريكان والصهاينة.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية لاتخاذ موقف مشرف في نصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة، والاستمرار في مقاطعة المنتجات والبضائع الداعمة للعدو الصهيوني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com