الخبر وما وراء الخبر

مسيرة حاشدة في ضوران دعماً وإسناداً للشعب والقضية الفلسطينية

8

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
7 يونيو 2024مـ – 1 ذي الحجة 1445هـ

شهدت مديرية ضوران، اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة، استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية تحت شعار “مع غزة .. تطوير القدرات وتصعيد العمليات”.

وردد المشاركون في المسيرة التي تقدّمها قيادات محلية وتنفيذية، شعارات منددة باستمرار جرائم العدو الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأوضح بيان صادر عن المسيرة، أن خروج الشعب اليمني اليوم في كل الساحات والميادين في حشود مليونية، يؤكد مناهضته للعدوان الأمريكي الصهيوني المستمر ضد الشعب الفلسطيني.

واستهجن التصعيد الخطير للجرائم الأمريكية الصهيونية المتواصلة منذ ثمانية أشهر ضد الشعب الفلسطيني المظلوم واقتراف الجرائم النكراء والمجازر الكبرى بحق المتضورين جوعاً ممن شردتهم آلة القتل والدمار الأمريكية الصهيونية في قطاع غزة.

وعبر البيان عن التنديد لتدنيس العدو الصهيوني لحرمة المسجد الاقصى والإساءات للنبي الأكرم صلوات الله عليه وعلى آله وسلم، والتي تمثل انتهاكاً مقيتاً للمقدسات وإساءة لكل مسلم.

واستنكر جرائم العدو المتواصلة ضد أرواح وممتلكات الفلسطينيين في القدس والضفة وكل فلسطين.

وبارك بيان المسيرة، العمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية والمقاومة الاسلامية في العراق، في استهداف العدو الصهيوني في حيفا.

وأكد على ثبات الموقف اليمني الداعم والمستمر المساند للشعب الفلسطيني واستمرار الفعاليات والحشد والتعبئة ومواجهة المؤامرات والضغوط التي يمارسها العدو الأمريكي والبريطاني ضد الشعب اليمني عسكرياً وأمنياً واقتصادياً وسياسياً وإعلامياً.

وجدّد الدعوة للمقاطعة الشاملة للبضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة للكيان الغاصب، باعتبارها سلاحاً فعالاً ومؤثراً ضد العدو وفي متناول الجميع.

وحذر البيان أدوات العدو الإقليمية والمحلية من التمادي في خطواتهم العدوانية ضد الشعب اليمني واقتصاده .. مؤكداً أن الشعب اليمني لن يقف مكتوف الأيدي أمام جرائم العدو الأمريكي، البريطاني، الصهيوني ومؤامراتهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com