الخبر وما وراء الخبر

مسيرتان في وصاب السافل بعنوان “مع غزة .. تطوير القدرات وتصعيد العمليات “

11

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
7 يونيو 2024مـ – 1 ذي الحجة 1445هـ

شهدت مديرية وصاب السافل، اليوم، مسيرتين جماهيريتين نصرة للشعب الفلسطيني، وتنديداً بمجازر العدو الصهيوني تحت شعار “مع غزة تطوير القدرات وتصعيد العمليات”.

وردد المشاركون في المسيرتين التي خرجت بمنطقتي الأحد ومشرافة هتافات منددة بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.

وأكدوا الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدو الصهيوني حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وبارك بيان صادر عن المسيرتين عمليات القوات المسلحة في استهداف السفن الداعمة لكيان العدو، ومنع مرورها من البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي.

وأكد الاستعداد مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعم المقاومة الباسلة.

وأشاد البيان بالقرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي في إطار مشاركة اليمن في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” نصرة لفلسطين.

وجدّد التأكيد على استمرار التحشيد والتعبئة لمواجهة العدوان على اليمن، داعيا الأنظمة العربية إلى اتخاذ مواقف مشرفة دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com