الخبر وما وراء الخبر

السيد القائد يدعو للخروج المليوني غدا.. ويؤكد على استمرار الشعب على موقفه الثابت لنصرة غزة

12

ذمــار نـيـوز || أخبــار محلية ||
6 يونيو 2024مـ – 29 ذي القعدة 1445هـ

أكد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، أن الشعب اليمني العزيز ثابت على موقفه لأن منطلقه إيماني يثق فيه بالله سبحانه وتعالى وبوعده بالنصر، مضيفا ً “شعبنا العزيز لمس منذ بداية موقفه معونة الله وتأييده والفاعلية الكبيرة في عمليات قواته المسلحة”.

وقال السيد القائد إن عمليات القوات المسلحة لها أثرها الاقتصادي الواضح على العدو الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني، وموقفنا في نصرة غزة مبدئي جهادي ونثق بالله سبحانه وتعالى ونطمئن إلى وعده الصادق الذي لا يتبدل ولا يتخلف، ولدينا الاستعداد للتضحية وتحمل المعاناة مهما كانت ونحن في إطار موقفنا المساند لغزة، لأنه موقف مشرف وموقفنا في نصرة غزة مفخرة لشعبنا العزيز وسيخلد للأجيال القادمة من أبنائه، وهو شرف كبير أمام كل العالم.

وأضاف السيد القائد أن الشعب اليمني في نصرته لغزة قدم النموذج الراقي للوفاء والإسلام، وأيضا للإنسانية بمعناها الحقيقي، ومن المواقف العظيمة حين خرج شعبنا بمسيرات مليونية الجمعة الماضية بعد ساعات من العدوان الأمريكي والبريطاني، موضحاً أن الأنشطة الشعبية المناصرة لغزة تجاوزت 570 ألفًا ما بين مظاهرة ووقفة وأمسية وفعالية.

وأشار إلى أن حضور الشعب اليمني الكبير في نصرة غزة يعبر عن الإيمان والوعي والإحساس العالي بالمسؤولية والضمير الإنساني الحي، وقوات التعبئة بلغت 352038 متدربا وهذا مسار مهم للغاية وهو يدخل في إطار الإعداد للقوة.

كما أكد أن أنشطة المناورات والمسير العسكري والعروض بلغت 1885 نشاطا وهو مسار مهم جدا ونشط للغاية، وشعبنا ثابت على موقفه مع كل محاولات الأعداء للضغط عليه للتراجع أو التشويش، مضيفاً ” سنواصل تطوير قدراتنا، وسنقابل التصعيد بالتصعيد بكل ثقة وثبات وتوكل على الله وأمل عظيم بنصره”.

وختم السيد خطابه بالقول “أدعو شعبنا المجاهد الحر العزيز إلى الخروج المليوني يوم الغد في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com