الخبر وما وراء الخبر

حجة .. مسير ومناورة لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في كحلان عفار

10

ذمــار نـيـوز || أخبــار محلية ||
6 يونيو 2024مـ – 29 ذي القعدة 1445هـ

نفذت التعبئة العامة بمحافظة حجة اليوم الخميس ، مسيرا ومناورة لخريجي المرحلة الثالثة من الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” بمديرية كحلان عفار.

وعكس المسير من مركز المديرية الى منطقة عيبة ، الانضباط والمهارات التي اكتسبها الخريجون في الدورات العسكرية ضمن حملة التعبئة والاستنفار نصرة للأقصى ودعماً للمقاومة الباسلة في غزة.

فيما جسدت المناورة، مهارات الخريجين في استخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وقدراتهم في إصابة الأهداف الافتراضية للعدو والاستطلاع والدفاع والهجوم والتخفي.

وأكد الخريجون الجهوزية الكاملة لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس تحت قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي وإسناد القوات المسلحة في هذه المعركة الفاصلة بين الحق والباطل وتقديم التضحيات في مواجهة العدو ومؤامراته المحدقة بالوطن والأمة.

وأوضح نائب مسؤول التعبئة بالمحافظة محمد النعمي أن المناورات تأتي ضمن حملة التعبئة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والصهيوني والبريطاني وخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وأكد حرص القيادة الثورية الحكيمة على مواكبة التطورات المتسارعة التي تشهدها المؤسسة العسكرية والمرحلة الرابعة من التصعيد في مواجهة العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني.

وثمن زخم وتفاعل أبناء مديرية كحلان عفار مع المرحلة الثالثة من الدورات العسكرية المفتوحة .. داعياً الذين لم يسبق لهم الالتحاق بالدورات المفتوحة الانضمام لها على مستوى كافة القرى والعزل نصرة للأقصى والانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.

من جانبه أشار مسؤول التعبئة بالمديرية باسم حميدان إلى حرص أبناء المديرية على المشاركة الفاعلة في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية والانتصار للأقصى ودماء وأرواح الشهداء ومساندة القوات المسلحة اليمنية في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com