الخبر وما وراء الخبر

وكيل هيئة الزكاة يتفقد سير الأنشطة الصيفية بمديرية جبل الشرق

6

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||

5 يونيو 2024مـ -28 ذي القعدة 1445هـ

تفقد وكيل الهيئة العامة للزكاة لقطاع التوعية والتاهيل أحمد سعيد مجلي، ومعه مدير عام مكتب الهيئة بمحافظة ذمار إبراهيم المتوكل، اليوم، سير الأنشطة الصيفية بعدد من مدارس ومراكز مديرية جبل الشرق.

وخلال الزيارات التي شملت مراكز طوفان الأقصى النموذجية المُغلقة، والشهيد الحُمران، و الشهيد جعفر حامد، والشهيد خالد فخرالدين، بحضور مدير عام المديرية ناجي صبر، ومسؤول التعبئة العامة أحمد المعبري، أكد وكيل الهيئة العامة للزكاة مجلي، على أهمية المدارس والمراكز الصيفية كحواضن ومنارات قُرآنية وثقافية وتنويرية لتخريج جيل مُستنير بهُدى الله.

وحث على تجسيد أهداف ومُخرجات الأنشطة الصيفية على أرض الواقع بما يًقدم النموذج والشاهد الراقي على عظمة رسالة الأنشطة الصيفية، لتكون مُنطلقاً وحافزاً للإلتحاق بالمدارس والمراكز الصيفية، لافتاً إلى أهمية استمرارية تثقيف الأجيال بالثقافة القُرآنية على كل المستويات.

وثمن مجلي، جهود اللجنة التنفيذية والقائمين على الأنشطة الصيفية المُستشعرين للأجر والثواب من الله عز وجل، من مُنطلق قول الرسول صلوات الله عليه وآله وسلم : “خيركُم من تعلم القُرآن وعلّمه”.

من جانبه هنأ مدير عام هيئة الزكاة بالمحافظة المتوكل، الطلاب بتوفيق الله لهم بالإلتحاق بالمدارس والمراكز الصيفية ليكونوا جيلاً مُتسلحاً بالثقافة القُرآنية، ومُحصناً من الثقافات المغلوطة ومخاطر الحرب الناعمة.

وأشاد بمستوى التفاعل والإقبال الطلابي الواسع على المدارس والمراكز الصيفية، الذي عكس تنامي الوعي الرسمي والمُجتمعي بأهمية الأنشطة الصيفية.

بدورهم استعرض القائمون على الأنشطة الصيفية الجهود المبذولة في سبيل تنويع الأنشطة وإكتشاف وإبراز وتنمية المواهب، والإبداعات الطلابية، والتجهيز لإقامة الإحتفالات وفعاليات التكريم الختامية.

تخلل الزيارة عروض كشفية وفعاليات تكريم ختامية ونماذج ومُشاركات وإبداعات طلابية عكست مستوى الفائدة المُكتسبة.

رافقهم الزيارات، قيادات محلية وشخصيات تعبوية، وتربوية، وإجتماعية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com