الخبر وما وراء الخبر

إفتتاح معرض مجسمات الصناعات الحربية والإبداعية لطلاب المدارس الصيفية بمديرية جبل الشرق بذمار.

8

ذمــار نـيـوز || أخبــار ذمار – خاص ||
1 يونيو 2024مـ – 24 ذي القعدة 1445هـ

أُفتتحَ بمديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار، اليوم، معرض مجسمات الصناعات الحربية والإبداعية والفنية لطلاب مركزي الزهراء وأشبال المسيرة القُرآنية الصيفيين، ضمن الفعاليات الختامية للأنشطة الإبداعية الصيفية.

حيث احتوى المعرض على مجسمات صناعات حربية ونماذج إبداعية وفنية مُعبّرة عن نُصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

وخلال الإفتتاح بحضور مسؤول التعبئة العامة أحمد المعبري، ومدير مكتب التربية علي شريك، ونائبه رئيس اللجنة التنفيذية للأنشطة الصيفية أحمد الفقيه، إطلع مدير عام المديرية ناجي صبر، على محتويات المعرض، مُشيداً بمستوى الإبداعات الطلابية، والإعداد والتنظيم لإقامة المعرض.

وأكد على أهمية دور المدارس والمراكز الصيفية في اكتشاف المواهب والإبداعات الطلابية، حاثّاً على مواكبة تنميتها وصقلها بما يحقق الأهداف المنشودة.

من جانبه أشار مسؤول التعبئة العامة المعبري، إلى أنّ معرض مجسمات الصناعات الحربية والإبداعية تجسد مصاديق مضامين تحذيرات قائد المسيرة القُرآنية للأعداء بقوله:”ويلٌ للأعداء من جيل القُرآن الصادق”.

بدوره أكد مدير مكتب التربية شريك، أنَّ الإبداع ينهض ويبلغ ذروته من تحت الرُكام، ويُولد من رحم المُعاناة، مُثمناً جهود اللجنة التنفيذية والقائمين على الأنشطة الصيفية التي سيكتب الله آثارها بالأجر والثواب.

فيما استعرضت مديرة مركز الزهراء فاطمة النهاري، الجهود المبذولة في سبيل إقامة المعرض، موضحةً أنّ إفتتاح المعرض يأتي في إطار إبراز وتنمية ومُمارسة المواهب والإبداعات الطلابية على أرض الواقع.

تخلل الإفتتاح، بحضور قيادات تنفيذية وتعبوية وتربوية وثقافية استعراض نماذج إبداعات طلابية مُعبّرة نالت إعجاب الحاضرين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com