الخبر وما وراء الخبر

حشود جماهيرية غفيرة في مسيرة “مع غزة ..تصعيد مهما كانت التحديات” بمحافظة ذمار .

8

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||

31 مايو 2024مـ -23 ذي القعدة 1445هـ

خرجت اليوم الجمعة حشود جماهيرية غفيرة بمحافظة ذمار في مسيرة “مع غزة .. تصعيد مهما كانت التحديات ” نصرة للشعب الفلسطيني ومحور المقاومة.

وخلال المسيرة التي شارك فيها عدداً من القيادات الأمنية والعسكرية والإدارية ، ردد المشاركون الهتافات والشعارات والعبارات المؤكدة على ثبات الموقف في دعم الشعب الفلسطيني ومحور الجهاد.

وخرجت المسيرة ببيان حيا صمود وبطولة ومصابرة أبناء الشعب الفلسطيني المجاهد الصابر العظيم، معبراً عن عظيم المواساة والتأثير والألم الكبير لما يتعرضون له من جرائم غير مسبوقة في تاريخ البشرية.

وأكد البيان مواصلة الفعاليات والأنشطة والمسيرات الشعبية الحاشدة الداعمة للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية والمعركة المقدسة في مواجهة الكيان الصهيوني المجرم ضد الجرائم البشعة التي يرتكبها بحق الأبرياء .

وحذر البيان تحالف العدوان السعودي الإماراتي من الخنوع للضغوط الأمريكية والصهيونية والمضي في مؤامرتهم القذرة، مؤكداً للسعودي والإماراتي بأن صب الزيت على النار سيشعلها في وجوه وأكباد وأحشاء المتورطين.

وأشاد البيان بمستوى تنامي الحِراك الطلابي والأكاديمي في الجامعات الغربية الذي عكس صحوة الضمير الإنساني في أوساط الشعوب الغربية تنديداً بمواقف حكوماتهم وأنظمتهم تجاه القضية الفلسطينية ووقوفهم المُخزي في صف الكيان الصهيوني المُجرم.

وبارك البيان العمليات البطولية التي ينفذها المجاهدين في محور الجهاد والمقاومة الصامدين في قطاع غزة، مطالباً القوات المسلحة اليمنية والقوات البحرية الى مضاعفة الضربات والعمليات العسكرية ضد الكيان الإسرائيلي الغاصب.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى الإضطلاع بمسؤولياتها تجاه استمرار جرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني، ورفع أصواتها عالياً بكل الوسائل الممكنة والمُتاحة لمُناصرة الشعب الفلسطيني، وعدم الإكتفاء بالبيانات السياسية الباهتة التي لا تقدم ولا تأخر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com