الخبر وما وراء الخبر

وقفةفي بني شعيب وتنديدا بالصمت الدولي إزاء جرائم الصهاينة بحق الشعب الفلسطيني.

11

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||

27 مايو 2024مـ -19 ذي القعدة 1445هـ

نظم أبناء مخلاف بني شعيب بمديرية وصاب العالي محافظة ذمار، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ، واستنكارالصمت الدولي والتخاذل الإقليمي إزاء ما يرتكبه العدو الصهيوني من مجازر في قطاع غزة.ومباركة اعلان المرحلة الرابعة من التصعيد في مواجهة العدو الصهيوني وداعمية.

وخلال الوقفة التضامنية التي حضرها مديرعام المديرية مجاهد المصنف و مسؤول التعبئة العامة بالمديرية عبدالكريم الشظبي ومدير مكتب التربية عبدالعظيم معصار ونائبة نبيل البدش والمشرف الاجتماعي ببني شعيب ابراهيم محمد العفيف ونائب مدير شرطة المديرية بشير الناحية.

وفي كلمة ترحيبية بالحاضرين جميعا لأبناء بني شعيب اعلنو الجهوزية العالية وموقفهم الثابت والمساند للقضية الفلسطينية.واستمرار الحشد والتعبئة العامة والاستنفار وإقامة للدورات المفتوحة.

واستنكر مديرعام المديرية في كلمة المناسبة له الصمت الدولي والتخاذل الإقليمي إزاء مايرتكبة العدو الصهيوني من مجازر في قطاع غزة وحرب إبادة وتهجير قسري بحق الشعب الفلسطيني المظلوم .وتخاذل الانظمة العربية والإسلامية والمجتمع الدولي وقراراتة المخزية .

وبارك مسؤول التعبئة العامة إعلان المرحلة الرابعة من التصعيد إسناداً للشعب الفلسطيني في إطار الموقف المبدئي والثابت المساند للشعب الفلسطيني.وكل المراحل التي تليها حتي يتحقق النصر للشعب الفلسطيني وتتحرر كل اراضية.
وحيا موقف القوات المسلحة اليمنية وما تنفذه من عمليات نوعية وجاهزيتها العالية واستعدادها لمواجهة أي تصعيد في إطار معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com