الخبر وما وراء الخبر

إجتماع موسع لأبناء مدينة ذمار للتنديد بالعدوان والحث على زيادة اليقظة والحس الامني.

227

اجتمع عصر اليوم الأحد عقال واعضاء مجالس محلية ووجهاء وأبناء حارات مدينة ذمار للتنديد بالعدوان ولمناقشة الاوضاع الداخلية والحث على زيادة اليقظة والحس الامني والعمل بجد في هذه الفترة لان العدو لا عهد له ولا ميثاق ولايركن المواطنون الى مااسموه المفاوضات الاخيرة والتبليغ عن اي اعمال مشبوهة يراد من خلالها زعزعة الامن واقلال السكينة العامة .

واستنكر الحاضرون الجرائم البشعة التي يرتكبها العدوان الغاشم بحق الشعب اليمني الصامد خلال عام من الحرب والذي دمرت اليمن ارضا وانسانا .
واعتبرالمشاركين صمت المجتمع الدولي عن ما يرتكبه العدوان السعودي الأمريكي من مجازر بحق اليمن واليمنيين مخالفا لكل المبادئ الإنسانية و الحقوقية التي انشئت من اجلها تلك المنظمات الدولية .

وأكد الحاضرون أن الجرائم الوحشية التي ترتكب بحق اليمنيين ستكون وصمة عار في جبين تلك الأنظمة المستبدة والمجرمة ، وستمثل وقوداً لرجال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الشرف والبطولة لشحذ هممهم في مواجهة هذا العدوان المتسلط وأدواته الاجرامية بقوة وحزم .

الحاضرون اشادوا بالإنتصارات العظيمة و بالتضحيات الكبيرة التي يقدمها ابطال القوات المسلحة واللجان الشعبية دفاعا عن اليمن ضد الغزاة ومرتزقتهم مؤكدين استعدادهم لتقديم الدعم والمساندة بالمال والنفس دفاعا عن سيادة الوطن والحفاظ على وحدته وامنه واستقراره.

17

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com