الخبر وما وراء الخبر

حشود جماهيرية كبيرة بذمار في مسيرة “مع غزة جهاد مقدس.. ولا خطوط حمراء”.

10

ذمــار نـيـوز || أخبار ذمار_خاص ||

17 مايو 2024مـ -9 ذي القعدة 1445هـ

خَرج عصر اليوم أبناء محافظة ذمار بحشود جماهيرية حاشدة في مسيرة “مع غزة جهاد مقدس.. ولا خطوط حمراء” تعزيزاً لدعم القضية الفلسطينية ومحور الجهاد والمقاومة.

وخلال المسيرة التي تقدمها قيادات المحافظة ، ردد المشاركون الهتافات المنددة بالجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني والمؤيدة لخيارات قائد الثورة في التصعيد في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

وأكد بيان المسيرة الإستمرار في التعبئة والاستنفار بكل همة وعزيمة ومواصلة المسيرات والفعاليات والأنشطة المتنوعة والرفد لمعسكرات التدريب والتأهيل، داعياً شعوب أمتنا العربية والإسلامية إلى القيام بمسؤولياتها تجاه استمرار جرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني.

وأشاد البيان باستمرار المظاهرات الطلابية في الجامعات الأمريكية والغربية، مدينا استمرا القمع والاعتداءات على المتظاهرين، حاثاً على استمرار المظاهرات الطلابية في العطلة الصيفية طالما استمر العدوان على الشعب الفلسطيني.

وأكد البيان أن الشعب اليمني إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني وأحرار الأمة معهم في مواجهة تصعيد الأعداء وعدوانه عليهم بتصعيد في المرحلة الرابعة والتي ستخنق العدو الصهيوني بإذن الله.

وحيا البيان الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني وثبات مجاهديه العظماء والذي أحبط وأفشل مخططات العدو الصهيوني، كما حيا العمليات الأسطورية للمجاهدين في فلسطين، وجبهات الإسناد في لبنان والعراق، لقواتنا المسلحة اليمنية التي دخلت مرحلتها الرابعة ووصلت إلى البحر الأبيض المتوسط شمالا والمحيط الهندي جنوبا..

وعبر المشاركون في المسيرة عن الفخر والاعتزاز الكبير بالقائد الحكيم السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، الذي رفع الرؤوس وبيض الوجوه، مجددين العهد بأنهم رهن الإشارة في البر والبحر لأي خيارات يطلقها سماحته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com