الخبر وما وراء الخبر

وقفات طلابية وقبلية لتعزيز الصمود في مواجهة العدوان

245

ذمار نيوز/ المسيرة نت: نٌظمت عدد من الوقفات في عدد من مدارس أمانة العاصمة صنعاء اليوم السبت بمناسبة مرور عام من العدوان على اليمن، وتأكيدا على الصمود في مواجهته.

فقد خرج طلاب وطالبات مدرسة نشوان الحميري بصنعاء القديمة في وقفة بمناسبة مرورعام من العدوان الغاشم على اليمن معززين بذلك صمودهم في المواجهة وفي مختلف الميادين، كما قاموا بزيارة ميدانية لجرحى الجيش واللجان الشعبية في مستشفى الثورة تقديرا لتضحياتهم العظيمة في سبيل الدفاع عن الدين والوطن.

و نظمت مدرستا أشبال اليمن الحديثة والإمارات الأهليتين في مديرية بني الحارث في حي المطار وقفتين منفصلتين أكد الطلاب من خلالهما وقوفهم صفاً واحدا مع الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان.

وعلى الصعيد نفسه تداعى طلاب مدارس العلا ومدارس أبناء اليمن الأهلية الى وقفتين مماثلتين استنكارا للعدوان الأمريكي السعودي على اليمن المستمر في همجيته وإجرامه وفي استهدافه للمنشآت التعليمية في مختلف المحافظات، مؤكدين على الصمود والاستمرار في العملية التعليمية مهما كانت الصعاب.

إلى ذلك نضم بمجمع التضامن بالجبجب مديرية المنار بمحافظة ذمار وقفة طلابية تحت شعار “امريكا تقتل الشعب اليمني”.

وعلى صعيد الحراك القبلي الداعم لجبهات المواجهة للعدوان قدم أبناء القبائل بالحيمة الداخلية قافلة غذائية دعما ومساندة للجيش واللجان الشعبية في جبهات القتال وفي وقفتهم التي تزامنت مع القافلة جددوا ولائهم لقائد الثورة ومؤكدين على جهوزيتهم لتقديم المزيد من القوافل الغذائية وقوافل الإمداد بالرجال والسلاح .

ودعا أبناء الحمية الداخلية كافة أبناء الشعب اليمني للوقوف صفا واحدا في مواجهة قوی الشر والاستكبار والعدوان أمريكا وأدواتها من المرتزقة والخونة والعملاء حتى تحقيق النصر الشامل والحقيقي لليمن وشعبه .

ويستمر الحراك الشعبي بمختلف أشكاله في مسار الصمود في وجه العدوان الأمريكي الصهيو سعودي ومرتزقتهم في تأكيد على أن اليمنيون هم اليوم وكل يوم أكثر وعيا واقوي إرادة واصلب عودا ولم ولن تجني قُوى العدوان مهما استمر عدوانهم سوى الهزيمة والخسران .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com