الخبر وما وراء الخبر

السيد القائد: عملياتنا مستمرة ولا خطوط حمراء أمامها ونسعى لمراحل حساسة ومؤثرة على الأعداء

5

ذمــار نـيـوز || أخبــار محلية ||
9 مايو 2024مـ – 1 ذي القعدة 1445هـ

قال السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي_ يحفظه الله_ “العمليات في جبهة اليمن مستمرة في الاستهداف للسفن الأمريكية والإسرائيلية والبريطانية والمرتبطة بالعدو الغاصب، وليس هناك بالنسبة لنا أي خطوط حمراء يمكن أن تعيقنا عن تنفيذ عملياتنا.

وأضاف السيد القائد في خطابه الأسبوعي اليوم الخميس، “من الآن نحن نفكر ونسعى في المرحلة الخامسة والمرحلة السادسة ، ولدينا خيارات استراتيجية حساسة مهمة ومؤثرة على العدو، وبمعونة الله وتأييده نصل إليها”.

وبين السيد القائد أن السفن المستهدفة بلغت 112 سفينة وكانت العمليات خلال هذا الأسبوع بـ 10 صواريخ باليستية ومجنحة وطائرة مسيرة، وعدد عملياتنا خلال شهر شوال 25 عملية نفذت بـ 71 صاروخا باليستيا ومجنحا وطائرة مسيرة”.

وتابع “أنه مع العدوان الإسرائيلي على رفح تشمل مرحلة التصعيد العسكرية الرابعة أي سفن لأي شركة لها علاقة بالإمداد أو نقل بضائع للعدو وإلى أي جهة ستتجه، وأي سفينة نقلت بضائع لموانئ العدو من بعد صدور قرار الحظر فإنها ستكون هدفا لنا في أي مكان تطاله أيدينا”.

وأردف السيد القائد “عندما نتخذ القرار بمرحلة معينة معناه أنها توفرت لنا الإمكانيات التي يمكن أن نستفيد منها لتنفيذ ذلك القرار، وما يهمنا عند تنفيذ عملياتنا أمران، “الضوابط الشرعية الأخلاقية، ومستوى الإمكانات والقدرات، التي نسعى إلى أن نحقق إن شاء الله أهدافا كبيرة”.

وتابع السيد القائد “العمليات في المرحلة الرابعة ستقوى إن شاء الله وستحظى بزخمً تدريجيً، وليس هناك حسابات سياسية تؤثر علينا في مستوى موقفنا ولسنا ممن يخضع تحت عنوان المصلحة لمؤثرات الترغيب أو الترهيب، ولم تكترث لكل التهديدات التي وجهت لنا ونبني على الاستعداد لكل الاحتمالات”.

وأكد السيد القائد على أن الواقع التحريري ساعد الشعب اليمني بحمد الله على اتخاذ الموقف اللائق به، وأن العدو لا يعرف إلا لغة التخاطب بالقوة والأمة بحاجة إلى أن تهتم بقوة الردع”.

وكشف السيد القائد أن عدد المتدربين في التعبئة والتأهيل العسكري بلغ 296 ألفاً ، مؤكداً على أن هذا إنجاز جيد ينبغي أن يستمر، وكلما اتجه العدو إلى التصعيد ينبغي أن نتجه إلى التصعيد أكثر على كل المستويات والأنشطة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com