الخبر وما وراء الخبر

لقاء قبلي موسع لمشائخ ووجهاء وعقال مديرية الحداء بمحافظة ذمار أعلنوا فيه البراءة والعزل الاجتماعي لعملاء العدوان.(صور +البيان)

801

في لقاء قبلي موسع عقدته قبائل مديرية الحداء بذمار صباح اليوم السبت أكدوا من خلاله براءتهم من الخونة والمرتزقة واستعدادهم لمواجهة العدوان وردعه.

الحاضرون اشادوا بالعملية النوعية والإنجاز الأمني الذي حققته الأجهزة الأمنية المسنودة باللجان الشعبية في مداهمة وكر من اوكار مايسمى بتنظيم القاعدة في قرية القضاضة بمديرية الحداء ،وأكدوا أن مديرية الحداء لم ولن تقبل في أرضها من يساند العدوان ويؤيده أو يقف في صفه وأنهم واقفون لهم بالمرصاد.

وأصدروا بيانا اكدوا فية وقوفهم صفا واحدا ضد العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته و كل قبيلة ملتزمة بتامين ساحاتها وحدودها وطرقها ورفض اي انشطة عدائية يمارسها مرتزقة وايادي العدوان السعودي الأمريكي وإعلان العزل الاجتماعي والبراءة من عملاء ومؤيدي العدوان تجسيدا لمبادئ وثيقة الشرف القبلية بحسب ما تضمنته بنود البيان الصادر للقاء.

كما ثمن الحاضرون الدور البطولي لأبطال الجيش واللجان الشعبية في التصدي للعدوان السعودي الأمريكي الذي يحاول تركيع واهانة الشعب اليمني بكل فئاته مستغلاً صمت العالم والمنظمات الإنسانية عن الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الأمريكي الصهيوني الغاشم بحق ابناء الشعب اليمني خصوصاً النساء والأطفال .

وأكد البيان على أن الشعب اليمني سيواصل خوض معركته التحررية ضد قوى الشر والعدوان العمالة وسيرفد الجيش واللجان الشعبية بكل مايلزم من عدة وعتاد ومقاتلين ولن يتوانوا عن أي عمل يدفع عنهم وعن وطنهم الشر والمخاطر حتى لو استمرت المواجهة إلى يوم القيامة.

حضر اللقاء مسئول التلاحم القبلي بالمحافظة ورئيس واعضاء السلطة المحلية والامنية والتنفيذية بالمديرية وعدد من مشايخ ووجهاء وعقال ممثلي عزل ومناطق مديرية الحداء وجمع غفير من اهالي وابناء المديرية.

كما حصل موقع (ذمار نيوز) على نسخة من البيان الصادر من اللقاء.

بيان مديرية الحداء

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com