الخبر وما وراء الخبر

وقفات احتجاجية لمرور عام من العدوان، وقوافل كرم للجيش واللجان

276

ذمار نيوز/ المسيرة نت: يتواصل الزخم الشعبي بوقفات طلابية ومجتمعية، والعطاء اليمني بقوافل الجود والكرم لمختلف جبهات القتال في عدد من المحافظات اليمنية.

فعلى صعيد وقفات وفعاليات الصمود في مواجهة العدوان نظم أبناء حي الأصبحي بمديرية السبعين اليوم الخميس وقفة احتجاجية بمناسبة مرور عام على الصمود اليمني الأسطوري بوجه العدوان السعودي الأمريكي.

وأقامت مدرستا السلام والقردعي للبنات في مديرية معين فعاليتين صباحيتين لمناسبة مرور عام على الصمود اليمني بوجه العدوان السعودي الأمريكي، وقد أشادتا بالصمود الشعبي ونددتا بالجرائم المتواصلة للعدوان وصمت العالم المخزي.

ودعا منتسبو مكتب الأوقاف والإرشاد في محافظة عمران من خلال وقفة لهم الخطباء والعلماء للقيام بدورهم في توعية المجتمع وتحصينه ضد دعايات العدو السعودي ومرتزقته.

وعلى مسار البذل والعطاء الشعبي قدم أبناء حي هبره وشيراتون بمديرية شعوب صباح اليوم في العاصمة صنعاء قافلة إسنا دية كبيرة لأبطال الجيش واللجان الشعبية حوت المواد التموينية والمبالغ النقدية.

وأسهمت حارات حي الروضة والمطار بمديرية بني الحارث في محافظة صنعاء بقافلة غذائية متنوعة دعماً وإسناداً لأبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات القتال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com