الخبر وما وراء الخبر

إب.. مسيرة حاشدة دعماً للمقاومة وصمود الشعب الفلسطيني

4

شهدت مدينة إب اليوم الأحد، مسيرة جماهيرية حاشدة دعماً لحركات الجهاد والمقاومة وصمود الشعب الفلسطيني، في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي على قطاع غزة.

ورفعت الحشود في المسيرة، الأعلام الفلسطينية واللافتات والشعارات المؤيدة والداعمة لخيارات حركات الجهاد والمقاومة الباسلة، ورددت هتافات النصر والتضامن مع الشعب والمقاومة الفلسطينية، والتنديد بصمت المجتمع الدولي تجاه الإرهاب الصهيوأمريكي والمجازر الوحشية التي يرتكبها بحق أبناء فلسطين.

وجددت التأييد الكامل لكل القرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وأشاد بيان المسيرة بالمواقف المشرفة الرسمية والشعبية المناصرة الشعب الفلسطيني وفي مقدمتها إعلان المشاركة في خوض معركة تحرير الأقصى، وحملة المقاطعة الاقتصادية، داعياً إلى دعم المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح والمقاتلين لتحرير الأقصى، وطرد المحتل الصهيوني.

وأكد البيان التفاف الشعب اليمني حول قيادته الثورية في مساندة الشعب الفلسطيني فيما يتعرض له من عدوان وإبادة جماعية، مثمنا الاستجابة السريعة للقوات البحرية في تنفيذ توجيهات قائد الثورة بتوجيه الضربات القوية ضد السفن الإسرائيلية.

وجدد البيان الدعوة للأنظمة العربية والإسلامية بفتح معابر برية آمنة لأبناء الشعب اليمني للمشاركة المباشرة في المعركة المقدسة في فلسطين ضد اليهود.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com