الخبر وما وراء الخبر

الحوثي يوجه رسالة للشعب الفلسطيني والمقاومة في غزة

6

وجه عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، رسالة للشعب الفلسطيني وللمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، وذلك رداً على كلمات الشكر التي خصصتها قيادات المقاومة الفلسطينية في كلماتها بمناسبة إعلان الهدنة في قطاع غزة ونتائج الـ48 يوماً الماضية منذ انطلاق طوفان الأقصى في 7 أكتوبر الماضي التي حققت من خلالها المقاومة الفلسطينية انتصاراً تاريخياً على الكيان الصهيوني، وضربة موجعة لم يسبق أن تعرض لها منذ تأسيس الكيان المحتل منتصف القرن الماضي.

وقال الحوثي في تغريدة له على منصة «إكس»: “نشكر حركات الجهاد والمقاومة في فلسطين والشعب الفلسطيني المجاهد في غزة وكافة أحرار الأمة الذين عبّروا ويعبّرون بأشكال مختلفة عن الشكر والتقدير لموقف بلدنا قيادةً وشعباً المدافع عن الشعب الفلسطيني والمواجه للعدو الإسرائيلي الأمريكي”.

ووجه رسالة إلى الشعب الفلسطيني وقيادة المقاومة الفلسطينية، قائلاً: “نثمّن تقديركم الكبير لشجاعة اليمن وتضحياته، ونؤكد لكم أن الشعب الفلسطيني العزيز يستحق كل الدعم والمساندة. هذا الشعب الذي يواجه الغطرسة اليهودية بكل شجاعة وصمود، ويدافع عن المقدسات والأرض وعلى قيم الحرية والكرامة”.

وأكد الحوثي أن موقف اليمن انطلق من منطلقات إيمانية وعروبية وأخلاقية وإنسانية، ولهذا فقد جسّدناه في الواقع العملي إيماناً بالوحدة في هذه المعركة العادلة، ووفاء لشهيد الثقافة القرآنية وترجمة لتوجيهات السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله، وثقة بالله سبحانه وتعالى وشكرا لما أعطانا ومنحنا من قوة للمضي قدماً في وجه التحديات .

واختتم عضو السياسي الأعلى تغريدته قائلا :” شكرا لكم مرة أخرى على كلماتكم الطيبة التي تؤكد وحدة الشعوب والقلوب، ولا عزاء للجبناء”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com