الخبر وما وراء الخبر

فعالية في مكتبي هيئة الأوقاف وفرع الإرشاد بذمار إحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد

3

دشن مكتب الهيئة العامة للأوقاف ومكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة بمحافظة ذمار اليوم فعاليات الاحتفاء بالذكرى السنوية للشهيد تزامنا مع حملة نصرة الأقصى الشريف.

وخلال الفعالية أكد وكيل محافظة ذمار محمد محمد عبد الرزاق، عظمة ومكانة الشهداء وحجم ما حققوه من تضحيات في سبيل نصرة دين الله والدفاع عن الأرض والعرض والانتصار لمظلومية الشعب اليمني والتحرر من الوصاية.

وأشار إلى أهمية استغلال الذكرى السنوية للشهيد لتلمس أحوال أسر الشهداء وتوفير ما يمكنهم من ممارسة حياة العزة الكرامة.

فيما أشار مدير فرع الهيئة العامة للأوقاف عبد الله الجرموزي إلى أن إحياء ذكرى الشهيد تأتي ضمن الجهود الهادفة للتذكير بعظمة التضحيات التي سطرها الشهداء نصرة لدين الله ودفاعا عن الوطن والتخلص من الوصاية والهيمنة، ومواجهة المشاريع العدوانية التي تستهدف الأمة بشكل عام.

لافتا إلى أن الوفاء لتضحيات الشهداء يأتي من خلال الاهتمام والرعاية لذويهم والسير النهج الذي ساروا عليه في سبيل الانتصار لدين الله وتلبية لتطلعات الأمة في الدفاع عن الارض والمقدسات ومواجهة الأخطار.

واستعرض فضاعة المجازر وحرب الإبادة التي ترتكب بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة..مثمنا العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف للعدو الصهيوني في الأراضي المحتلة وآخرها عملية الاستيلاء على سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر.

وأكد عظمة التضحيات التي يسطرها أبطال المقاومة الفلسطينية في مواجهة آلة القتل الصهيونية، وأهمية دعم المقاومة الفلسطينية بالمال والرجال والسلاح والاستمرار في حملة مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية.

وألقيت كلمات من مدير الإرشاد بمديرية مدينة ذمار محمد الدولة، وعضو رابطة علماء اليمن أحمد الوشلي، ومدير مدارس شهيد القرآن محمد العفاري، أكدت أن تضحيات الشهداء سيخلدها التاريخ في أنصع صفحاته.. واشاروا إلى أن إحياء ذكرى الشهيد محطة مهمة لتسليط الضوء على مكانة الشهداء وعظمة تضحياتهم.

ودعوا إلى تفقد أحوال أسر الشهداء، وفاء لتضحيات الشهداء الذين بذلوا دمائهم وارواحهم من أجل نصرة مشروع الحق وتحقيق النصر لدين الله وإفشال المشاريع العدوانية التي تستهدف دين الله.. ولفتوا إلى أن تضحيات الشهداء، ومآثرهم البطولية ستظل محفورة في وجدان الأمة وتمثل أنموذج خالد للأجيال المتعاقبة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com