الخبر وما وراء الخبر

مسيرة جماهيرية حاشدة بذمار دعماً لفلسطين وتدشيناً لذكرى الشهيد.

10

خرج اليوم أبناء محافظة ذمار في مسيرة جماهيرية حاشدة للإستمرار في دعم الشعب الفلسطيني وتأييداً لقرارات القيادة وتدشيناً لفعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ.

وخلال المسيرة التي تقدمها مسؤول التعبئة العامة بمحافظة ذمار احمد الضوراني ومدير شرطة المحافظة العميد احمد الشرفي وعدداً من القيادات الأمنية والعسكرية، ردد المشاركون الهتافات والشعارات المنددة بجرائم الكيان الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة .

ورفع المشاركون في المسيرة اللافتات والعبارات المؤيدة لطوفان الأقصى والمؤكدة مواصلة الدعم والتأييد لخيارات قائد الثورة.

الى ذلك القى مدير فرع مؤسسة الشهداء بمحافظة ذمار هاشم الحمزي كلمة أوضح فيها أن الشعب اليمني يشهد خلال الأيام القادمة مناسبة عظمية ذكرى الشهيد، مضيفاً أن مناسبة ذكرى الشهيد محطة تعبوية وإيمانية.

وأكد الحمزي أن الشهداء العظماء يستحقون الوفاء لما قدموه في سبيل الله ، لافتاً إلى ضرورة تضافر الجهود لرعاية أسر الشهداء وتلمس إحنياجاتهم.

وخرجت المسيرة ببيان أكد أهمية مواصلة دعم الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية والتأييد الكامل لخيارات وقرارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وإستنكر البيان الصمت المخزي للعرب وحكامه إزاء الجرائم البشعة التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق المواطنين في غزة، داعياً الشعوب الحرة لإعلان السخط والتحرك العملي الجاد لإيقاف العدو الإسرائيلي ودحره من الأراضي المقدسة.

وأشار البيان إلى ضرورة التحلي بالمسؤولية تجاه إحياء فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد وإستلهام الدروس والعبر من سيرة حياتهم الجهادية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com