الخبر وما وراء الخبر

إتحاد القوى الشعبية يدعو انصاره للمشاركة في الفعالية العامة عصر السبت خلف الكلية الحربية

197

اتحاد القوى الشعبية يدعو المشاركة الفاعلة والقوية لجميع ابناء الشعب اليمني في المهرجان الجماهيري الكبير عصر يوم السبت الموافق 26 مارس الجاري بمناسبة مرور عام على العدوان على اليمن.

وتاتي هذه المناسبة تاكيدا من الشعب اليمني على التصدي للعدوان ومقاومته بكافة الوسائل ودعما للجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات دفاعا عن الشعب والوطن ووفاء للشهداء الذين بذلو حياتهم دفاعا عن الوطن كما تمثل هذه الفعالية رسالة للعالم ليس بمضلوميته ولاكن باحقيته في الدفاع عن بلده ومقاومتة للعدوان والاستمرار في ذلك حتى دحر العدوان ولتحرروالاستقلال من الهيمنة والاحتلال واختيار المستقبل الذي يرتضيه شعبنا بعيدا عن الوصاية الخارجية.

وفي هذه الاثناء فاننا ندعوا كافة اعضاء الحزب ومناصريه بالتوجه الى مكن الااحتشاد الىجانب كافة القوى الوطنية والاجتماعية والمساهمة الفاعلة في اقامة الفعالياات التي ستقام في كافة مناطق الوطن.

كما نعبر عن اسفنا لااقامة هذه الفعالية في مكانين وفي زمنين مختلفين بمايظهر وان الاهداف والحسابات السياسية مقدمة على الاهذاف والمبادئ الوطنية كما ان ذلك يظهررعدم اتفاق القائمين على اقامة هذه الفعالية تحت راية الوطن ـ
محمد ثوابه
عضو الامانه العامه لاتحاد القوى الشعبية اليمنية .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com