الخبر وما وراء الخبر

تدشين مشروع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء والمفقودين اليوم بمديرية ميفعة عنس

25

دشن اليوم فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء في مديرية ميفعة عنس بذمار بالشراكة مع فرع الهيئة العامة للزكاة بالمديرية وبالتعاون والتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمديرية اليوم مشروع صرف الحقيبة المدرسية ومستلزماتها لأبناء الشهداء والمفقودين الملتحقين بالتعليم العام على مستوى مدارس المديرية للعام الدراسي 1445ه‍ـ

وخلال التدشين أكد نائب مدير مكتب التربية بالمديرية عبدالناصر الصوفي ، على أولوية الإهتمام بأسر وأبناء الشهداء والمفقودين وفاءً وتقديرا لتضحيات أبائهم العظماء الذين بذلوا أرواحهم الطاهرة ودمائهم الزكية جهادا في سبيل الله للدفاع عن الدين والوطن وعن عزة الأمة وكرامتها.

ولفت إلى أهمية إستشعار الجميع للمسؤولية الدينية والإجتماعية تجاه أسر وأبناء الشهداء والمفقودين والإهتمام بتوفير الرعاية الكاملة لهم … مثمناً دور هيئتي الشهداء والزكاة التحفيزي لأبناء الشهداء فى نيل إستحقاقهم التعليمي.

فيما أشار مسؤول فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بالمديرية علي سرحان الأشول ، إلى أن مشروع الحقيبة الذي إستهدف 99 من أبناء الشهداء والمفقودين على مستوى مدارس المديرية يأتي ضمن أنشطة الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء في مختلف المجالات.

ولفت إلى أهمية تضافر الجهود من قبل الجميع للمزيد من الرعاية والإهتمام وتقديم الدعم والعون لأسر وأبناء الشهداء والمفقودين في كل المجالات وبصورة مستمرة.

حضر التدشين رؤساء اقسام التعليم عبدالله الجرشي ، والرقابة عادل دورم ، والمستلزمات عبدالرب المنيفي ، والإعلام أمين فرحان ، ومختص الرقابة ملاطف الجمري.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com