الخبر وما وراء الخبر

هيئة الزكاة بذمار تدشن توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الأسرى والجرحى والمعاقين.

3

دُشنت #الهيئة_العامة_للزكاة بمحافظة ذمار بالتنسيق مع شعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة اليوم، توزيع مشروع الحقيبة المدرسية لأبناء الأسرى الجرحى والمعاقين.

يستفيد من المشروع الذي تنفذه الهيئة العامة للزكاة بالتنسيق مع شعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة ألف و425 طالبا وطالبة من أبناء الأسرى والجرحى والمعاقين الملتحقين بالتعليم العام.

وفي التدشين، أكد مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أحمد الضوراني، أن هذا التدشين يأتي في إطار اهتمام القيادة برعاية أبناء الشهداء والجرحى والمعاقين والأسرى.

وأشاد بدعم الهيئة العامة للزكاة وجهود دائرةالرعاية الاجتماعية في رعاية أسر الشهداء والجرحى والمعاقين والأسرى والمفقودين والمرابطين.

فيما أكد مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة إبراهيم المتوكل، أن ما تقدمه هيئة الزكاة لأبناء وأسر الأسرى والمعاقين والمفقودين يأتي وفاءً وعرفانا للتضحيات التي قدموها في سبيل الله والدفاع عن الوطن.

وأوضح أن مشروع الحقيبة المدرسية يأتي ضمن سلسلة مشاريع تقدمها هيئة الزكاة لشريحة الجرحى والمعاقين والأسرى باعتبارهم أولويات اهتمامها في جميع المشاريع التي تنفذها.

حضر التدشين مدير عام شرطة المحافظة العميد أحمد الشرفي، ومسؤول شعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة العقيد عبداللطيف لقمان، ونائب مدير عام صندوق التحسين والنظافة بمديرية جهران باسم صلاح، وعدد من منتسبي هيئة الزكاة وشعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com