الخبر وما وراء الخبر

تدشين مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء والمفقودين في ذمار

14

دشن فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء والهيئة العامة للزكاة بمحافظة ذمار اليوم، مشروع توزيع الحقيبة المدرسية ومستلزماتها لأبناء الشهداء والمفقودين الملتحقين بالمدارس.

وفي التدشين أكد وكيل محافظة ذمار عباس علي العمدي أهمية المشروع في تلبية احتياجات أبناء الشهداء والوفاء لما قدمه آبائهم من تضحيات في سبيل الدين والوطن وعزته وكرامته.

لافتا إلى أن هذا المشروع يأتي ترجمة لاهتمام قائد الثورة والقيادة السياسية بأسر الشهداء والمفقودين ورعايتهم وتعليمهم وتوفير متطلباتهم تعظيما لما قدمه ذويهم من تضحيات في مواجهة العدوان.

فيما أشار ممثل مؤسسة الشهداء بذمار أحمد عبدالملك المروني أهمية هذا المشروع في توفير احتياجات أبناء الشهداء والمفقودين من المستلزمات المدرسية للدفع بهم للالتحاق بالتعليم وبما يحفزهم على الجد والاجتهاد والمثابرة.

ولفت إلى أن الحقيبة المدرسية تتضمن قرطاسية ومستلزمات دراسية للطلاب والطالبات من أبناء وذوي الشهداء والمفقودين الملتحقين بالتعليم في عموم المديريات.

فيما أشار مدير إدارة المصارف بمكتب الزكاة بالمحافظة عبدالكريم الخولاني إلى أن المشروع يأتي في إطار المشاريع التي تتبناها الهيئة العامة للزكاة .. لافتا إلى أن الهيئة ستبقى سندا وعونا لهيئة أسر الشهداء في كافة مشاريعها.

حضر التدشين رئيس شعبة التعليم بمكتب التربية بالمحافظة عبداللطيف الخلقي، وعدد من منتسبي هيئتي الزكاة ورعاية أسر الشهداء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com