الخبر وما وراء الخبر

مسيرة جماهيرية حاشدة لإحياء ذكرى عاشوراء بمحافظة ذمار .

24

شهدت محافظة ذمار عصر اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة لإحياء ذكرى عاشوراء إستشهاد الإمام الحسين بن علي عليها السلام.

وفي المسيرة التي شارك فيها مسؤول التعبئة العامة بمحافظة ذمار احمد الضوراني ووكيلا محافظة ذمار الدكتور فهد المروني وعباس العمدي ومدير أمن المحافظة العميد احمد الشرفي ، رفع المشاركون الشعارات والهتاف الثائرة في مواجهة الطغاة والمستكبرين .

وحمل المشاركون نسخ ومجسمات القرآن الكريم تعظيماً وتجليلاً له وإستنكاراً للأعمال المشينة والمسيئة له من قبل مسوخ الأمه وأقذرها ، كذلك اللافتات الخاصة بمناسبة عاشوراء وثورة الإمام الحسين الخالدة.

وأكد بيان صادر عن المسيرة تلاه مدير مكتب الإرشاد بمديرية ذمار محمد الدوله ، التمسك المبدئي تجاه قضايا الأمه وفي مقدمتها القضية الفلسطينية والموقف المعادي للعدو الإسرائيلي ، مستنكراً كل أشكال التطبيع من قبل أنظمة العمالة.

وإضاف البيان أن مظلومية الإمام الحسين وثورته المباركة تعتبر وقود ونار تحرق كل الطغاة والمستكبرين ، لافتاً إلى أهمية السير على نهج الإمام الحسين وأصحابه في كربلاء.

وأدان بشدة الإساءات المتكررة إلى كتاب الله العظيم القرآن الكريم من قبل دولة السويد والدنمارك ، داعياً حكام وشعوب العالم العربي والإسلامي الى إتخاذ موقف حازم وجاد تجاه تلك التصرفات.

وشدد البيان أن ايدي الشعب اليمني مازالت قابضة على الزناد في مواجهة تحالف العدوان وانه مستمر في إعداد القوة لكسر الحصار والتصدي للمؤامرات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com