الخبر وما وراء الخبر

فعالية مركزية في مديرية ضوران آنس، احتفاءً بذكرى الولاية.

17

نظم أبناء وقبائل مديرية ضوران آنس بمحافظة ذمار اليوم، فعالية مركزية حاشدة إحياء لذكرى ولاية الإمام علي عليه السلام.

وفي الفعالية أكد مدير مكتب قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد علي الشرفي عظمة مناسبة ذكرى الولاية باعتبارها مناسبة تعود بالأمة نحو المنهجية الصحيحة والقيم المُثلى للدين الإسلامي.

وأشار إلى أن محبة الشعب اليمني للإمام علي وإحيائه المناسبة هو من منطلق التسليم لله والتسليم لرسول الله ولأنه يمثل العامل الأبرز بين الإيمان والنفاق.

فيما أشار مسؤول التعبئة العامة بالمديرية أبو القاسم وازع إلى الانحراف الذي رسمه أعداء الأمة من اليهود والنصارى كخط بديل عن الخط الإلهي القويم الذي يحقق للأمة الكرامة والعزة والفوز والفلاح في الدنيا والآخرة.

وأكد عمق الإرتباط الكبير بشخصية الإمام علي عليه السلام لدى اليمنيين، كسائر كل الأحرار من شعوب العالم الإسلامي لاسيما وأن الكثير من أوائل أنصار الرسول صلى الله عليه وآله وسلم والإمام علي هم من اليمنيين الأقحاح.

حضر الفعالية قائد لواء الصماد 13 العميد يحيى إبراهيم المتوكل، ووكيل أول المحافظة فهد المروني، ومدراء مكاتب الشباب والرياضة علي العوش، والثقافة محمد العومري، ومكتب محافظ المحافظة سابقا عبدالله الجراشي، ومديرا مديريتي المرواعة عبدالله المروني، وضوران محمد المهدي، والعقيد أحمد وازع، والعقيد عباس المحبشي، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية، وأعضاء السلطة المحلية والمكتب الاشرافي والوجهاء والشخصيات الإجتماعية بالمديرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com