الخبر وما وراء الخبر

أبو شاهين: كل الاحتمالات واردة للرد ومعركة جنين هي معركة الكل الفلسطيني

8

أكد الشيخ علي أبو شاهين عضو المكتب السياسي للجهاد الإسلامي، اليوم الاثنين، أن كل الاحتمالات واردة للرد ومعركة جنين هي معركة الكل الفلسطيني.

وشدد أبو شاهينـ في تصريحات لقناة المسيرة الفضائية، على أن فصائل المقاومة معنية بما يجري في جنين التي مثلت رمزاً للعنفوان والتضحية الفلسطينية، منوها إلى أن الشعب الفلسطيني يقف كله خلف معركة جنين.

وقال: إن جنين اليوم تختزل عنوان القضية الفلسطينية والمقاومة، مؤكدا أن المقاومة اليوم قادرة على أن تلحق الأذى بالعدو وأن تبقيه في حالة قلق وجودي.

وأضاف أن المقاومة في جنين سببت للعدو قلق وأزمة أمنية رغم كل ما ارتكبه من جرائم واعتقالات، مشيرا إلى أن العدو وقف عاجز أمام حالة المقاومة في جنين التي لا تتجاوز كيلو متر واحد.

وتابع أن جيل جميل العمور هو الذي أخذ زمام المبادرة اليوم في جنين، مردفا بقوله: إن نتنياهو يتورط في وحل جنين ويجلب لكيانه المنقسم المزيد من الهزائم.

ومضى بقوله: علي أبو شاهين إن قيادة المقاومة تراقب ما يجري في جنين وعندما يستدعي الأمر تدخل لن تقف المقاومة مكتوفة الأيدي، مضيفا إن الكل الفلسطيني على أهبة الاستعداد وجاهز للتدخل وخوض المواجهة مع العدو الصهيوني.

وشدد على أن العدو سيخرج من عدوانه على جنين مهزوماً ولن يحقق أهدافه حتماً، مؤكدا أن العدو لن يستطيع استئصال روح المقاومة من الشباب في كل فلسطين

وختم علي أبو شاهين للمسيرة قائلا: إن الشعب الفلسطيني ماض في استراتيجية إشغال العدو الصهيوني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com