الخبر وما وراء الخبر

تحالف العدوان يحجب الصفحة الرسمية لموقع “ذمار نيوز” على الفيس بوك.

371

في فضحية جديدة تكشف حجم الهزيمة التي مني بها تحالف العدوان السعودي الأمريكي وتسجل ضمن فضائحه التي باتت لا تعد ولاتحصى ، أقدم تحالف العدوان السعودي الأمريكي على حجب الصفحة الرسمية لموقع (ذمار نيوز) على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” .

وليست المرة الأولى التي تستهدف فيها إدارة فيس بوك الصفحة الرسمية لموقع ذمار نيوز، إذ سبق وأن حجبتها سابقا، في سلوك ينافي ما تدعيه من حرية النشر.

ورغم الهالة الإعلامية لتحالف دول العدوان والاحتلال الغاشم وامتلاكهم عشرات الآلاف من المواقع الإلكترونية التي تحرض على اليمن ارضاً وإنساناً ، إلا أن مستوى الهزيمة والانحطاط بلغ بهم إلى حجب حساب على فيس بوك لموقع ذمار نيوز ، في محاولة لكتم أي صوت يفضح عدوانهم ويكشف هزيمتهم المدوية على يدي المقاتل اليمني الصامد .

يجدر الإشارة إلى أن بعض الحسابات والصفحات التابعة “لقناة المسيرة و موقع أنصار الله وغيرها من المواقع الحرة الرافضة للعدوان” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تتعرض هي الأخرى لعمليات حجب وحذف مباشر على خلفية الجرائم المروعة التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي وبعض المواقف السياسية المناوئة للعدوان والتي تنشرها الصفحة باستمرار ، في عمل يكشف حجم التناقض الذي تتشدق به إدارة موقع فيس بوك ، وأيضاً حجم التضييق الذي تسببه لهم الحقيقة والمهنية والمصداقية في نقل الأخبار .

رابط الصفحة الرسمية لموقع ذمار نيوز على الفيس بوك والذي تم إيقافها من قبل تحالف العدوان :

https://www.facebook.com/newsofdhamar15

رابط الصفحة الرسمية البديلة لموقع ذمار نيوز على الفيس بوك الجديدة :

https://www.facebook.com/dhamarnews2/

كما يمكنكم متابعتنا عبر
Web:
www.Dhamarnews.com

Tw:
twitter.com/dhamarnews1
Teleg:
telegram.me/dhamarnews1
WhatsAPP:
770655509
كما يمكنكم الاشتراك مجاناً” وبدون اشتراك شهري في
خدمة ( ذمار نيوز SMS ) عبر الرسائل القصيرة من يمن موبايل او MTN ارسل :
Follow dhamarnews1
الى الرقم 7070

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com