الخبر وما وراء الخبر

قافلة كبيرة مقدمة من أبناء حي عصر بصنعاء وفاءً لسيد المقاومة

335

المسيرة نت : تقدم أبناء منطقة عصر بمديرية معين بالعاصمة صنعاء اليوم الخميس بقافلة كبيرة متنوعة هي الأكبر من نوعها، وأطلقوا عليها اسم الوفاء لسيد المقاومة دعماً لرجال الجيش واللجان في جبهات القتال.

وأكد المواطنون المشاركون في إعداد قافلة الوفاء لسيد المقاومة أنهم مستعدون للتحرك بأنفسهم في مختلف جبهات القتال، مشيدين بالموقف العظيم والشامخ والقوي الذي جدده سيد العرب سماحة السيد حسن نصر الله.

وحملت القافلة المقدمة من أبناء منطقة عصر مختلف المواد الغذائية المتنوعة إضافة إلى الأبقار والمواشي، إضافة إلى ما قدمته القبيلة من عدة وعتاد الحرب في سبيل نصر دين الله، والدفاع عن حياض الوطن الطاهر من رجس الغزاة والمعتدين.

وأعرب مقدمو القافلة بأن بنادقهم أعدت للتنكيل بالغزاة ومرتزقتهم وليست مجرد بنادق للزينة، مؤكدين أنهم يتطلعون إلى اليوم الذي سيشاركون ببنادقهم سيد المقاومة في الانتصار لفلسطين والأمة على كيان بني صهيون.

فيما كان لنساء اليمن موقفا عبرت عنه إحدى النساء اليمنيات الشامخات المسنات مفاده أن اليمن بنسائه وأطفاله وكباره صغاره أضحوا اليوم أكثر صمودا وأشد بأسا في مواجهة قوى الشر والإجرام ومرتزقتهم وكبار مجرميهم.

وسط تأكيد الجميع على أن نصر الله لاح من السماء ومن الأرض، ولا مبدل لكلمة الله قاهر الجبارين، وناصر المستضعفين، وأن النصر المؤزر بات قريب بصمود الشعب وعدالة قضيته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com