الخبر وما وراء الخبر

اللجنة الثورية العليا تدين قرار دول الخليج ضد حزب الله وتثمن موقف الحزب وأمينه العام

76

اعتبرت اللجنة الثورية العليا اليوم الخميس أن اعتبار السعودية ودول الخليج حزب الله منظمة إرهابية قرار استفزازي وعمل إجرامي وجزء أساسي من العدوان البربري الذي تشنه السعودية وحلفائها من الأمريكان والبريطانيين والصهاينة على اليمن “.

واستنكرت اللجنة الثورية العليا القرار العدواني التصعيدي ضد حزب الله وحركات المقاومة للكيان الصهيوني، وعبرت عن تضامنها الكامل مع حزب الله وأمينه العام السيد حسن نصر الله والشعب اللبناني وجيشه وقواه الأمنية.

وأضافت “لا يحق له أبداً أن يتحدث عن الإرهاب أو أن يوصم من يحاربون الإرهاب التكفيري السعودي بالإرهابيين خصوصاً بعد أن أصبح القاصي والداني على ربوع هذه المعمورة يعلم جيداً بأن السعودية هي وأسيادها الأمريكان والصهاينة من أنشأت القاعدة والنصرة وداعش وغيرها من المنظمات الإرهابية”.

وتساءلت الثورية “كيف لمن يمثل الإرهاب وأم الإرهاب يمكن أن يعطي دروساً في محاربة الإرهاب أو يوصم من يحاربون الصهاينة والمنظمات الارهابية المتصهينة بالإرهابيين “.

وأكدت “أنه بهذا القرار الإجرامي ضد حزب الله ورمز المقاومة ضد اسرائيل إنما يهربون من جرائمهم الوحشية وهزائمهم وفضائحهم في اليمن إلى حزب الله ولبنان وسوريا وعبر رعد الشمال وزبد الجنوب والشمال محاولين البحث عن عدو آخر يحملونه نتائج عدوانهم البربري على اليمن”.

وأوضحت أن دول الخليج تسعى من خلال هذا التصعيد في الساحتين اللبنانية والسورية طائفيا وعبر الشد على العصب الطائفي للخروج من المأزق اليمني.

ووجه اللجنة الثورية العليا التحية والاحترام والإجلال إلى حزب الله وأمينه العام الذي وقف وحيدا في هذا العالم الجائر مع شعبنا اليمني العظيم وقالت ” إن شعبنا اليمني العظيم الذي ضحى ويضحي بالغالي والنفيس وبدماء وأشلاء أطفاله ونسائه وبتضحيات مقاتليه الأبطال في جبهات العز والشرف لن ينسى لكم هذا الموقف العظيم معه والذي تتلقون اليوم العقاب بسببه”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com