الخبر وما وراء الخبر

مركز المديرية بجبل الشرق آنس بذمار يختتم فعالية إحياء مناسبة إسبوع الشهيد تحت عنوان (الشهيد يوحد وطن)أعقبه زيارات وفد من أنصارالله ﻷسر الشهداء في بعض عزل المديرية و توزيع الهدايا.

373

أختتم أبناء مركز مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار صباح اليوم الثلاثاء فعالية إحياء أسبوع الشهيد للعام 1437هـ تحت عنوان الشهيد يوحد وطن .

حضر الفعالية العديد من المشائخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الاجتماعية والتربوية وأسر الشهداء ﻷحياء هذه المناسبة العظيمة وفاءا وتخليدا لدماء الشهداء الطاهرة التي قدمت أرواحهم دفاعا عن الوطن وإحياء الآخرين حياة كريمة وكذلك الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم.

تخللت الفعالية العديد من المشاركات والقصائد والكلمات ﻷسر الشهداء كنوا فيها الأجلال والاكبار والاحترام للشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الوطن الغالي وتحقيق العدالة.

وأختتمت الفعالية ببيان أهمة  أن من يقتل ابناء الشعب هي أمريكا وبأن شهدائنا هم عظمائنا وسيبقوا خالدين في قلوبنا ما بقي الليل والنهار وسنمضي على خطاهم وفاءا لهم حتى يتحرر كل شبر من أرض الوطن.
أعقبها زيارات ميدانية لأسر الشهداء وتوزيع الهدايا من قبل المشرف العام للمديرية ومشرفي العزل.

حيث تم زيارة قرية الوثن ومقعد ويخدر والمصنعه بعزلة الموسطه تلاها زيارة قرية مقرض وسحاره والخبت وبني شعثم بعزلة بني أسعد.
كما جرت مقابلات مع أسر الشهداء عبروا من خلالها على الارتياح والاهتمام بهم والعمل بتوجيه قائد المسيرة برعايتهم والاهتمام بهم ومثمنين ذلك الزيارة من قبل المشرفين.

4 5 6

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com