الخبر وما وراء الخبر

آلية لتنظيم توزيع المشتقات النفطية بذمار

132

دشنت شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار امس آلية توزيع منظمة لتغطية احتياجات المكاتب الخدمية الأساسية والمحطات بالمشتقات النفطية في نطاق فرع الشركة تصل الى ثلاثة ملايين و648 الفاً وثلاثة عشر لتراً من مادة البترول و 658 الفاً و298لتراً من مادة الديزل .

وفي تصريح لـ “الثورة” اوضح الاستاذ / عبدالله عبدالقادر الشرعي مدير عام شركة النفط اليمنية فرع ذمار أن فرع الشركة بالمحافظة عمل على وضع آلية منظمة لتوزيع المشتقات النفطية على المؤسسات والمكاتب الخدمية الأساسية في جميع المديريات تحت اشراف السلطة المحلية بالمديريات والمحافظات والتي تتمثل في المستشفيات ـ المياه ـ الاتصالات ـ الافران والمخابز وأيضا المحطات البترولية لتوزيعها للمواطنين.
منوها انه تم توزيع ثلاثة ملايين و648 الفاً وثلاثة عشر لتراً من ماده البترول خلال هذا الاسبوع للمحطات لتوزيعها للمواطنين في نطاق فرع الشركة لمحافظات ذمار والبيضاء ورداع ومدينة يريم والضالع ودمت وذلك لتغطية احتياجات السوق والطلبات المتزايدة كما تم توزيع 658 الفاً و298لتراً من مادة الديزل للمكاتب والمؤسسات الخدمية الأساسية في نطاق الفرع وذلك لمواصلة سير عملهم في تقديم خدماتهم للمواطنين.
مشيرا الى اهمية وضع هذه الآلية للحد من التلاعب بالمشتقات النفطية وتوزيعها وفقا للاحتياجات الأساسية في تقديم خدماتهم للمواطنين.
مبينا انه تم انزال فرق تفتيش عبر اللجان الميدانية لمراقبة سير العمل في المحطات، مطمئنا المواطنين الى عدم القلق لخلق ازمة للمشتقات النفطية حيث سيتم توزيع المواد النفطية للمحطات فور وصولها الينا .
ودعا مدير شركة النفط اليمنية بذمار جميع المواطنين الى التعاون والإبلاغ عن أي محطات بترولية او وكيل يقوم بإخفاء المواد النفطية او يبيعها بأسعار مرتفعة ، مؤكداً انه سيتم اتخاذ العقوبات الرادعة بحق المخالفين.

*الثورة نت

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com