الخبر وما وراء الخبر

ذمار .. مديرية جهران تشهد تحسناً ملحوظاً في اداء بعض المكاتب الحكومية.(تقرير)

139

شهدت مديرية جهران بمحافظة ذمار خلال الفترة الماضية تحسناً ملحوظاً في اداء بعض المكاتب الحكومية, فمن خلال تظافر جهود اللجنة الثورية والسلطة المحلية ومدير عام المديرية تم انجاز الكثير من الاعمال نلخصها فيما يلي :

اولاً : بالنسبة لمؤسسة المياه والصرف الصحي : تم اعادة المؤسسة للعمل بالمديرية حيث وكانت متعثرة منذ فترة طويلة, وتم ضبط الاختلالات الفنية وتشكيل لجنة فنية لعمل الصيانة للآبار الخاصة بالمديرية, كما تم تعيين مدير للمؤسسة, وتجاوب الكثير من المشتركين لما لمسوه من تواجد للمياه كما تم ضبط المخالفين من المشتركين, فضلاً عن الحد من الفساد المنتشر في المؤسسة.

ثانياً : بالنسبة لمكتب التحسين:تم النزول الميداني وحصر الايرادات العامة لمكتب التحسين لما يمثله من اهمية في المديرية من حيث الدخل اليومي وتم رفع الايرادات بنسبة 90%, كما تم ايقاف بعض المخالفين والمحصلين وضبط اشخاص مرتبطين بالفساد.

ثالثاً : مكتب المسالخ :لقد كان المسلخ في المديرية يشكل عبئاً كبيراً على المواطنين وعلى المظهر الجمالي للمدينة, وتم التوجيه بعمل صيانة لمكان المسلخ واعادة تشغيله بالفحص البيطري والرقابة وضبط من كان يجمع مبالغ كرسوم دون اي وجه قانوني.

رابعاً : مكتب الضرائب : تم بعون الله رفع التحصيل الضريبي في الاسواق وتحصيل الضرائب في الاسواق التي لم يتم تحصيل الضرائب فيها, وتم رفع الحصيلة الضريبية بنسبة 75%.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com