الخبر وما وراء الخبر

ذمار .. المعهد التقني والتجاري يحتفل بتخرج 218 طالبا وطالبة “دفعة يمن الصمود”.

993

احتفل المعهد التقني والتجاري بمحافظة ذمار اليوم بتخريج دفعة يمن الصمود من اقسام الإدارة المحاسبة، التسويق، والشبكات البالغ قوامها 218 طالبا وطالبة.

وفى الحفل أشار مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة نجيب إلى أهمية تخرج هذه الدفع من مختلف الاقسام والتخصصات التقنية والإدارية لتلبية احتياجات المحافظة من الكوادر المؤهلة.

داعيا الخريجين الى تطبيق المعارف والمهارات التي اكتسبوها خلال ثلاثة سنوات وعكسها في الميدان والمساهمة في التنمية المحلية والمجتمعية.

فيما أشار عميد المعهد التقني والتجاري ناصر مجلي إلى أن المعهد يحتفل بتخرج الدفعة الحادية عشر من قسم الادارة والمحاسبة والدفعة الثامنة من قسم التسويق والدفعة الثالثة من قسم الشبكات.

وأعتبر أن الاحتفال بتخرج هذه الدفع في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان يؤكد صمود ابناء الشعب في وجه هذا العدوان الغاشم..حاثا الخريجين على مواصلة التحصيل العلمي والمعرفي وتطوير قدراتهم ومعارفهم العلمية والعملية.

جرى خلال الحفل الذي حضره عدد من اساتذة المعهد وأولياء أمور الخريجين فقرات لفرقة الخيول الفنية وعرض مسرحي لفرقة الابداع المسرحية وقصيدة شعرية للخريج أحمد الحدب.

*صورة من الأرشيف

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com