الخبر وما وراء الخبر

مصرع عدد كبير من الغزاة والمرتزقة في منطقة العمري بتعز

118

لقي عدد كبير من الغزاة والمرتزقة مصرعهم، مساء اليوم الإثنين، في قصف صاروخي استهدف تجمعاتهم في منطقة العمري بمديرية ذباب بمحافظة تعز غرب البلاد .

وقال مصدر عسكري إنه شوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى المكان. وتأتي عملية اليوم في ظل تكبد العدوان وجنوده من الغزاة والمرتزقة هزائم متوالية وخسارته للمئات من بينهم قيادات من جنسيات مختلفة في شركة بلاك ووتر الأمريكية .

ومني العدوان ومرتزقته اليوم خسائر كبيرة، في مختلف الجبهات، حيث قتل العشرات من مرتزقة العدوان في محافظة مأرب، كما تم أسر عدد آخر، على يد قوات من الجيش واللجان الشعبية في كمين محكم .

كما لقي عدد من الجنود والمرتزقة التابعين للعدوان السعودي الأمريكي مصرعهم خلال إحباط الجيش واللجان الشعبية، محاولة تقدم فاشلة لهم باتجاه منفذ الطوال ـ حرض الحدودي .

وقال مصدر إن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا بفضل الله من إحباط محاولة تقدم فاشلة لجيش العدو السعودي الأمريكي باتجاه تبة المركزي في منفذ الطوال-حرض الحدودي ” .

وأضاف أنه تم خلال عملية إحباط التقدم الفاشل تدمير عربة برادلي وآلية بي ام بي سعودية، ودفعت الخسائر الكبيرة التي تكبدها العدوان إلى استهدف منازل المواطنين وممتلكاتهم والطرق والجسور وإرتكاب مجازر مروعة بحق المدنيين .

*المسيرة نت

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com