الخبر وما وراء الخبر

الوكيل المروني يؤكد أهمية التخفيف من معاناة المرضى المعسرين الناجمة عن استمرار العدوان والحصار

78

الوكيل المروني يؤكد أهمية التخفيف من معاناة المرضى المعسرين الناجمة عن استمرار العدوان والحصار

أكد وكيل أول محافظة ذمار فهد عبد الحميد المروني أهمية تضافر كل الجهود للتخفيف من معاناة المرضى المعسرين الناجمة عن استمرار العدوان وتداعيات الحصار.
جاء ذلك خلال تفقده مستوى الخدمات الطبية والعلاجية في مخيم نور الزهراءالطبي المجاني الذي تنفذه مؤسسة سيدة نساء العالمين التنموية بمستشفى مدينة الشرق بمديرية جبل الشرق.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها ماجد التينة مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة؛ أشاد المروني بكل الجهود والمبادرات الإنسانية الرامية لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى المعسرين من الفقراء وذوي الدخل المحدود.

ودعا الوكيل المروني رجال المال والأعمال وفاعلي الخير
العمل على مساعدة الضعفاء من المرضى ودعم المبادرات الإنسانية في مجال القطاع الصحي كونه من أكثر القطاعات المتأثرة باستمرار العدوان وتداعيات الحصار الظالم.

من جانبه أوضح الدكتور عبدالرحمن الجرموزي مدير مستشفى مدينة الشرق أن المدينة تضم زمام سكاني كبير من المواطنين يحتاج الكثير منهم إلى خدمات طبية وعلاجية، وأشار إلى أن مخيم نور الزهراءالطبي المجاني
يقدم خدماته مابين فحوصات ومعانية وأدوية وعلاجات لعدد 300 حالة بشكل يومي.

فيما أوضح الدكتور عابد أحمد رئيس مخيم نور الزهراء الطبي أن هذا المخيم والذي يعد الخامس سيستمر لمدة أسبوع يحصل خلاله المرضى من فئة الفقراء وذوي الدخل المحدود على الخدمات الطبية والعلاجية لأمراض الباطنية من النساء والأطفال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com