الخبر وما وراء الخبر

تدشين امتحانات الشهادة العامة الأساسية بمحافظة ذمار.(صور).

39

ذمار نيوز .| خاص 11 شوال 1440هـ الموافق 15 يونيو، 2019م

دشن محافظ ذمار محمد حسين المقدشي اليوم امتحانات الشهادة العامة الأسياسية للعام الدراسي 2018م – 2019م.

واطلع المحافظ المقدشي ومعه وكيل المحافظة محمد عبدالرزاق ومدير الأمن العميد أحمد الشرفي، على سير الامتحانات في المراكز الامتحانية بمدرسة الثورة والوحدة والزهراء بمدينة ذمار .

وحث الطلاب والطالبات على التركيز والمثابرة لتحقيق مراكز متقدمة .. داعيا الجميع إلى العمل على إنجاح العملية الامتحانية وتهيئة الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات لأداء الامتحانات.

وأشاد بمستوى الانضباط في المراكز الامتحانية وجهود قيادة وكوادر القطاع التربوي في الإعداد للامتحانات رغم الصعوبات جراء العدوان .

فيما أوضح مدير مكتب التربية بالمحافظة أحمد علي الوشلي أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة العامة الأساسية 21 ألفا و898 طالبا وطالبة، منهم سبعة آلاف و832 طالبة موزعين على 207 مراكز امتحانية في عموم المديريات .

من جانبه دعا نائب مدير مكتب التربية محمد الهادي قيادات وأعضاء السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية التعاون مع ورؤساء المراكز والمساهمة في إنجاح الإمتحانات باعتبارها مسؤولية وطنية.

حضر التدشين مدير مديرية مدينة ذمار محمد السيقل ورئيس اللجنة الأمنية باللجنة الفرعية للامتحانات العقيد عصام الغيلي ومدير مكتب التربية بمدينة ذمار عبدالكريم الحبسي ومدير الانشطة خالد النجيمي والاعلام التربوي محمد الميثالي ونائب مدير التربية بالمدينة خالد القحطي وعدد من القيادات التربوية.

إلى ذلك تفقد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد شايف العنسي ومعه وكيل المحافظة محمود الجبين ومدير مديرية جهران اسماعيل المغني سير العملية الإمتحانية للشهادة الأساسية في مركزي خولة وأبو بكر الصديق بمديرية جهران .

وخلال التفقد أشار الأمين العنسي إلى أن استمرار العملية التعليمية في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد يعكس صمود الشعب اليمني وفي الطليعة الطلاب .. حاثاالطلاب والطالبات على بذل المزيد من الجهود لتحقيق نتائج متقدمة.

رافقه مدير مكتب التربية بالمديرية حسين الحملي وعدد من القيادات التربوية بالمديرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com