الخبر وما وراء الخبر

أمين عام محلي ذمار يزور المرضى بمستشفى الوحده بمدينة معبر ويتفقد النقاط الامنية.(صور)

197

اطلع أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد شايف العنسي ومعه وكيل المحافظة محمود الجبين، على أحوال الجرحى والمرضى في مستشفى الوحدة التعليمي بمدينة معبر، وتبادلوا معهم التهاني بالعيد وقدموا لهم هدايا عيدية.

وخلال الزيارة استمع الأمين العام العنسي من نائب مدير المستشفى الدكتور عبدالسلام المقداد إلى شرح عن أحوال المرضى والجرحى .. مؤكدا على أهمية إيلائهم مزيدا من العناية الطبية حتى يتماثلوا للشفاء والعودة إلى أسرهم.

رافقه خلال الزيارة مدير مديرية جهران إسماعيل عبدالمغني ومدير مكتب شؤون المغتربين يحيى الكبسي ومدير مديرية ميفعة عنس علي الكبسي وعدد من مدراء المكتب التنفيذي بالمديرية.

كما تفقد الأمين العام العنسي والوكيل الجبين إدارة أمن مديرية جهران، وتبادلوا مع الضباط والصف والجنود التهاني بالعيد وقدم لهم هدايا عيدية.

واستمع من مدير امن المديرية المقدم نصر البخيتي الى شرحا عن مستوى سير الاداء وتوفير الامن والاستقرار والسكنية العامة .

وزارا عددا من النقاط الأمنية النقاط الأمنية والعسكرية بمدينة معبر وتبادلوا معهم التهاني وقدموا لهم هدايا عيدية.

وأشاد الأمين العام العنسي بجهود ويقظة منتسبي الوحدات والأجهزة الأمنية والعسكرية ودورهم في تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وكان وكيل أول محافظة ذمار ومشرف المحافظة ومدير أمن المحافظة ومدير فرع هيئة الهيئة العامة للزكاة زاروا إصلاحية السجن المركزي بمدينة ذمار وقدموا مساعدات مالية للسجناء مقدمة من هيئة الزكاة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com