الخبر وما وراء الخبر

الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ذمار تفرج عن 17سجينا من المعسرين.(صور).

93

ذمار نيوز| خاص 30 رمضان 1440هـ الموافق 4 يونيو 2019م

أفرجت الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ذمار اليوم عن مجموعة من السجناء المعسرين القابعين في السجن المركزي لسنوات بسبب عجزهم دفع ماعليهم.

وخلال الإفراج أشاد وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني بجهود الهيئة العامة للزكاة وعملها المتواصل الذي من خلاله يتم إخراج الزكاة وصرفها في مصارفها المستحقه، مثمناً لفتة قائد المسيرة القرآنية السيد عبدالملك الحوثي وحثه على متابعة السجناء المعسرين وتقديم العون لهم.

وخاطب المروني السجناء المفرج عنهم أن يلتزموا بهدى الله لأنه من تمسك ومضى به فأنه لايعوقه أي عائق ولايقع في مشكلة من المشاكل الإجتماعية؛ منوهاً الى أهمية الإرتباط بالله، والتشبع بالثقافة القرآنية التي تحصن الإنسان من الأعمال الشيطانية.

بدوره مدير الهيئة العامة للزكاة بذمار الأستاذ ماجد علي التينه أوضح أن الإفراج على السجناء المعسرين يأتى ضمن مشروع صرف الزكاة في مصارفها الثمانية.

ولفت التينه إلى أن الهيئة العامة للزكاة قدمت مبلغ 50 مليون ريال في سبيل الافراج عن المعسرين من السجن المركزي بذمار، والتي تأتي بالتزامن مع عيد الفطر المبارك.

من جانبهم السجناء المعسرين المفرج عنهم عبروا عن سعادتهم البالغه انهم سيعودون إلى أهاليهم وبين أسرهم، شاكرين إهتمام قائد المسيرة القرآنية السيد عبدالملك الحوثي ومتابعه المستمرة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com