الخبر وما وراء الخبر

الإعلام الحربي يوزع مشاهد أولية للعملية العسكرية الواسعة في الجوف (فيديو + صور)

102
وزع الإعلام الحربي مساء ،اليوم الثلاثاء، مشاهد أولية لعمليات مجاهدي الجيش واللجان الشعبية التي نفذوها في وقت سابق اليوم والتي أنتهت بتطهير وتأمين جبهتي الصفحة والوجف بخب والشعف في محافظة الجوف بشكل كامل وصولا إلى منطقة اليتمة.
وأظهرت المشاهد الأولية السيطرة على مواقع المرتزقة في البحرة ووادي الوجف بجبهة أسطر في خب والشعف.
كما أظهرت قيام المجاهدون بجمع الغنائم المتنوعية التي شملت على كميات كبيرة من الذخائر والقذائف، بالإضافة إلى عدد كبير من المعدلات المتنوعية من 23 وما تحت، وكذلك مدفعين 82 ومدفع 81 وقاذف 89 وأربعة آربيجي.
وبينت المشاهد إحراق محازن أسلحة وجيب عسكري ومعدل 23 أثناء العملية، بالإضافة إلى إحراق خيام المرتزقة.
وكان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع قد أكد في وقت سابق اليوم أن أبطال الجيش واللجان تمكنوا من تطهير وتأمين جبهتي الصفحة والوجف بخب والشعف بشكل كامل وصولا إلى منطقة اليتمة في عملية عسكرية هجومية واسعة، مشيرا إلى أنه وبعد استكمال كافة المعلومات الاستخباراتية هاجمت وحدات خاصة من الجيش واللجان مواقع المرتزقة في أسطر بخب والشعف من ثلاثة مسارات متتالية وتمكنوا من تطهير 26 موقعا وبمساحة إجمالية تقدر بأكثر من 40 كيلو متر مربع.
 http://media.almasirah.net/uploaded/Videos/2019/06-2019/04-06-2019/mshahd_lastaadh_mnatq_wasah_fy_jbhty_alsfhh_walwjf_bmdyryh_khb_walshaf.mp4

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com