الخبر وما وراء الخبر

زيارة جرحى الجيش واللجان في مستشفى الثورة بإب (صور)

74

نظمت الوحدة الإجتماعية ومؤسسة التكافل الإجتماعية الخيرية زيارة تفقدية لجرحى الجيش واللجان الشعبية في مستشفى الثورة العام بمدينة إب .

وفي الزيارة، التي حضرها وكيل المحافظة إسماعيل سفيان ووزعت هدايا رمزية للجرحى، أكد المسؤول الإجتماعي يحيى القاسمي أن هذه الزيارة في هذا الشهر الفضيل هي تعبير عن الإمتنان لهؤلاء الجرحى الذين جادوا بمكرمة عظيمة وبذلوا أرواحهم من أجل الوطن متصدين ومواجهين لقوى العدوان والشر التي تكالبت على هذا البلد منذ خمس سنوات .

وأوضح أن هؤلاء الأبطال تحطمت تحت على أقدامهم كل مؤامرات ومخططات العدوان ومساعيه لتفتيت البلد واستطاعوا مع إخوانهم المرابطين في الجبهات والذين ارتقوا شهداء أن يفاجئوا العالم بشجاعتهم وشدة بأسهم وحطموا أساطير الترسانات العسكرية الحديثة ..لافتا إلى أن ما تفضل به الجرحى من تضحيات وما هم عليه من معنويات يبعث على الفخر والإعتزاز والشموخ .

من جانبه أوضح مدير مؤسسة التكافل بإب عبدالرحمن إبراهيم أن المؤسسة تولي جرحى الجيش واللجان إهتمام خاص وتسعى لتقديم ما يمكنها تقديمه لهم .. مشيرا إلى أن ما يقدم سواء من المؤسسة أو غيرها يعد قليل بحجم ما قدمه هؤلاء الجرحى ..لافتا إلى أن هذه الزيارة ليست إلا تجسيدا معنويا بالعرفان لهؤلاء العظماء .

بدورهم عبر الجرحى عن تقديرهم لهذه الزيارة واستعدادهم تقديم المزيد من التضحيات في سبيل تخليص الوطن من الغزاة والمحتلين .. مؤكدين ارتباطهم الوثيق بجبهات الشرف وانتظارهم بفارغ الصبر العودة إليها فور تماثلهم للشفاء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com