الخبر وما وراء الخبر

بأي ذنب قتلت

45

ذمار نيوز | مقالات 19 شعبان 1440هـ الموافق 24 ابريل 2019م

بقلم| رجاء اليمني

عندما يأتي الفيروس يعتل الجسد ويتخبط ويضر من حوله ويسبب الأمراض وينشر الاوبئة من حوله.

عندها فقط تجد ان بعض من الجسد يرفض ذلك التصرف ويقاوم المرض والجسد في حالة تخبط.

فيتحكم المرض في كل أعضاء الجسد ولو وجدت مقاومه فإن المرض يقوم بمحاربة هذه المقاومة ويحاول القضاء عليها خاصة اذا استسلم الجسد كاملاً للمرض فتكون نهاية الجسد المريض هو الموت ودمار الخلايا بسبب الإستسلام له.

نفس الشي يحدث على أرض الواقع في اليمن، ففي الوقت الراهن السعوديه فيها وباء وهو النفاق والتسلط وخرق حدود الله ومبادىء الانسانية . ولا أبالغ أن قلت كفرا وجبروتاً وهي المملكة الوحيده التي شارك قادتها في تدمير بلاد المسلمين فهي الراعية رسميا للإرهاب وما داعش سوى أداة صغيرة مرتهنة للإرادة الصهيو امريكية والسعودبة.

ينتهجون سياسة القتل وبث الفتن بين المسلمين ناهيك عن سياسة التطبيع مع العدو الصهيوني نهايك عن تدنيس بيت الله الحرام وعن تدنيس الكعبة بقدميه النجستين.

الآن سنن الله في الكون تتطبق ولن تجد لسنة الله تبديلاً.

فالمملكة بأعمالها الإجرامية وغطرستها غير المحدودة ستدفع الثمن الذي سيكون نهاية لهذا الجبروت . والنفوس التي قاومت والتي جاهدت في الله وكان الثمن هي نزع الروح والإرتقاء إلى السماوات العلى لن تذهب سدى وان نهاية النظام ومن يسانده قريبة جدا وهذه من سنن الله في الكون . *{وَقُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ ۚ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقًا}* .

النظام السعودي يقتل أبنائه بزجهم في العدوان.
#سنة الله في الكون ونهاية الطغاة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com