الخبر وما وراء الخبر

لقاء موسع لابناء مديرية ميفعة عنس بذمار يؤكد جهوزية قبائل المديرية للخيارات الاسترايجيه

382

أكد لقاء موسع لمشايخ ووجهاء مديرية ميفعة عنس بذمار جهوزية ابناء المديرية للخيارات الاستراتيجية تجسيدا لوثيقة الشرف القبليه.

اللقاء الذي حضره كوكبة من القيادات اكد ابناء ميفعة عنس مساندتهم لابطال الجيش واللجان الشعبيه في معارك الشرف والكرامة ضد العدوان السعودي ومرتزقته وعملاءه.

المشاركين في اللقاء الموسع اشادوا بالانتصارات الكبيرة التي حققها ابطال القوات المسلحه المسنودين باللجان الشعبيه في مختلف مواقع الشرف والبطوله والتي كان آخرها استهداف تجمع المرتزقة في جبهة باب المندب واطلاق صاروخين الي العمق السعودي.

ابناء مديرية ميفعة عنس اكدوا انهم سيظلوا في صف الوطن ولا يمكن لهم ان يكونوا في صف من باعوا انفسهم ووطنهم بحفنة من المال المدنس.

اللقاء استنكر استمرار طيران العدوان في سفك الدم اليمني مرتكبا المزيد من الجرائم مستغلا صمت المجتمع الدولي الذي يتغاضى عن تلك الجرائم تعد من جرائم الإبادة الجماعية.

مشائخ ووجهاء مديرية ميفعة عنس طالبوا المجتمع الدولي بسرعة ايقاف العدوان وتقديم مرتكبيه الى محكمة الجنايات الدولية ورفع الحصار الجائر الذي اثقل كاهل الشعب اليمني طيلة 9 أشهر مانعا وصول المواد الغذائية والدوائية واساسيات الحياة الى ابناء الشعب اليمني.

1

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com