الخبر وما وراء الخبر

ككل مرة

40

.ذمار نيوز | مقالات 17جماد ثاني 1440هـ الموافق 22 فبراير، 2019م

بقلم | زيد الغرسي

عندما يكون هناك احداث وحقائق تفضح دول العدوان وتكشف اكاذيبهم.

يسعى الطابور الخامس لنشر شائعات كاذبة او احداث وهمية او اخبار مفبركة لصرف انظار الناس عن تلك الحقائق التي تفضحهم ..

ومن ابرز اساليبهم استفزاز الرأي العام بمنشورات لبعض قيادات الطابور الخامس حول قضية معينة يختلقونها ، وللاسف ينجر الكثير بعدهم وينشغلون بمنشوراتهم والردود عليها ويتركون الحدث الاهم والحقائق المهمة التي تفضح المرتزقة ..

فعلى سبيل المثال : مؤتمر وارسو فضح علاقة المرتزقة ودول العدوان بالعدو الصهيوني ووسط تفاعل الرأي العام معها خرج بعض قيادات الطابور الخامس بمنشورات عنصرية ومناطقية ووالخ و انجر الكثير وراءهم وتركوا الحدث الاهم والفضيحة الاكبر وهي مؤتمر وارسو ، وقد يعود ذلك لقلة الوعي لدى البعض وعدم الاستفادة والتعلم من الاحداث السابقة التي تكشف اساليب الطابور الخامس …

يا اخواني الوعي ثم الوعي وتسليط الضوء على جرائم المرتزقة ودول العدوان واكاذيبهم وتناقضاتهم وهزائمهم والتركيز على اولوياتنا بدلا من الانشغال بقضايا تافهه يجركم اليها الطابور الخامس ..

اهتموا بالناس واوصلوا اليهم كل جرائم وفضائح المرتزقة والحقائق التي تكشفهم وعند ذلك لن تجدوا للطابور الخامس اي تأثير ….

على الاقل استفيدوا من قناة الجزيرة في تعاطيها مع قضية خاشقجي التي لا زالت تتناول الموضوع الى اليوم بالرغم من مرور اشهر على الحادثة وهي تتناوله يوميا بطريقة تثير اهتمام الناس و بحملة ممنهجة واساليب متعددة ولازال اولوية لديها ولم تسكت عنه الى اليوم ..

اما بعض اصحابنا يتفاعل مع الحدث بيومه ويوم ثاني قد بيدور عن ايش يتحدث ونسي ماهي اولوياته في مواجهة العدوان وينجر سريعا وراء الطابور الخامس بل والبعض يساعدهم من حيث لا يشعر …

المعركة معركة وعي ولا اقصد احد بذاته بل هو حديث عن حالة عامة .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com