الخبر وما وراء الخبر

مسيرة حاشدة بمديرية عتمة تنديدا بموقف خالد اليماني المشين.(صور)

149

ذمار نيوز | خاص 12 جماد الثاني 1440هـ الموافق 17 فبراير 2019م

خرج أبناء مديرية عتمة صباح اليوم في مسيرة جماهيرية حاشدة رافضة للتطبيع مع كيان العدو الإسرائيلي المغتصب للأرض الفلسطينية، وإعلان البراءة من الخونة ومرتزقة فنادق الرياض.

وفي المسيرة التي حضرها مدير عام المديرية العميد عبده حسين حاتم، و مدير أمن المديرية الرائد أحمد البحري، وأعضاء المجلس المحلي ومشائخ ووجهاء وأعيان المديرية، والجانب التربوي والقطاع الطلابي، أعلن أبناء عتمة أن ما قام به مؤخرا المدعو خالد اليماني لا يمثل الشعب اليمني ولا يمثل الشرعية المزعومة في الرياض، وإنما ظهر العملاء المرتزقة على حقيقتهم المشئومة وتسترهم خلف التحالف العبري للقضاء على الشعب اليمني الصامد والصابر.

وانطلقت مسيرة الغضب من أمام نقطه جبل عتمة وصولا إلى مركز المديرية، حيث ألقيت الكلمات المعبرة والرافضة للتطبيع مع كيان العدو الغاصب.

وخرجت المسيرة الحاشدة ببيان صادر عنها تلاه مسئول أنصار الله بالمديرية أبو مالك الجرموزي، أكد فيه أن أبناء عتمة يدينون ويستنكرون ما قام به المرتزقه من تطبيع مع الكيان الإسرائيلي ولا يمثل ذلك إلا خيانة للشعب اليمني.

وأشار البيان إلى أن أبناء ومشائخ عتمة لن يفرطوا في القضية المركزية وهي القدس وفلسطين، وأنهم سيواصلون النضال أمام العدوان الهمجي على أبناء الشعب اليمني، وأن أبناء عتمة سيرفدون الجبهات بالمقاتلين لتحرير الأرض اليمنية من الغزاة والمحتلين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com